نسخة مقلدة من لعبة The Last of Us تظهر على منصات سويتش!

لعبة لا نعلم كيف وصلت لمتجر نينتندو!

من الطبيعي تمامًا أن نرى بعض الأشياء الغريبة في الصناعة على مدار كل عام، ويعتبر أحد أكثرها غرابة أن نرى نسخة من لعبة The Last of Us على متجر eShop الخاص بمنصة نينتندو سويتش، لكن يبدو أنها مجهدة بعض الشيء.

ظهرت النسخة الشبيهة بلعبة The Last of Us بعنوان The Last Hope Dead Zone Survival، رصد هذه اللعبة أحد أعضاء مجتمع Reddit وقد نشر صورة لها من المتجر مازحًا أن لعبة “ذا لاست أوف أس” قد وصلت أخيرًا إلى نينتندو سويتش. ومن لقطات الشاشة داخل اللعبة تبدو اللعبة مستوحاة بشدة من حصرية بلايستيشن، لكن في الحقيقة لا تبدو هذه اللقطات مثير للاهتمام بأي شكل، حيث يبدو الأمر وكأنني أرى لعبة من متاجر ألعاب الهاتف المحمول العشوائية.

لكن هذا الأمر لم يمنعنا من أخذ الأمر على سبيل المزاح “والتنمر” قليلاً على سبيل الضحك، حيث نعت البعض هذه اللعبة بأنها “مغامرات جويل وإيلي” على غرار مسلسلات الكارتون الطفولية أو الألعاب الصغيرة، هذا الاسم الطريف ظهر لأن اللعبة بكل تأكيد لن توضع في مقارنة مع اللعبة الأصلية بسبب عمق الشخصيات والقصة المكتوبة مما جعلتها واحدة من بين أفضل ألعاب عام 2013.

Finally The Last of Us is available on Nintendo Switch!
by u/velvcoat in thelastofus

على صعيد آخر لا نعلم كيف وصلت The Last Hope هذه إلى متجر eShop بل بإصدار مدفوع أيضًا وليس مجاني، هذا الأمر سيقوم بفتح عيون سوني بكل تأكيد على صانع اللعبة إن كان يجني أموال من هذه اللعبة فعليًا، لأن هذا يعد انتهاك لحقوق الملكية إلا إذا اعتبرت سوني ونينتندو أنها لعبة طريفة وقامت بتخطي هذا الموقف في النهاية، ولكن عادةً هذا لا يحدث.

بالتأكيد نجاح The Last of Us كمنتج ترفيهي سيجعل من العنوان مسعى كبير للمطورين المستقلين المبتدئين، ولكن بالتأكيد هذا لن يملأ الفراغ الذي خلفه الإستوديو بعد الجزء الثاني الذي صدر في عام 2020 ونحن الآن في انتظار أي أخبار عن مستقبل السلسلة بشكل عام.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button