لعبة Ghost of Tsushima: Director’s Cut ستقطع جزء كبير من SSD على PS5

على ما يبدو ان لعبة Ghost of Tsushima: Director’s Cut النسخة المحسنة والمدعمة بالمحتوى الجديد القادمة الى أجهزة بلايستيشن في وقت لاحق من هذا العام ستحتل جزء ليس هين من مساحة قرص SSD الخاص بجهاز PS5.

حسب ما تم رصدة من خلال حساب PlayStation Game Size الموثوق في دقة نقلة للمعلومات المتعلقة بتحديثات متجر بلايستيشن على شبكة PSN فسوف تحتل اللعبة مساحة 63.8 جيجا وقد تكون هذه المساحة اكبر على جهاز PS4 والفضل يعود لنظام ضغط الملفات الجديد المستخدم في جهاز PS5.

نذكر ان حجم اللعبة الاصلية على جهاز PS4 كان 39 جيجا تقريبا اي ان هناك فارق 24 جيجا تقريبا وهذا متوقع بسبب المحتوى الإضافي الذي سيتواجد في اللعبة من ضمنه جزيرة Iki الذي سيقدم تجربة قصصية ليست قصيرة.

أيضا لا ننسى التحسينات التي ستحصل عليها اللعبة من خلال هذه النسخة خاصة فيما يتعلق بالأداء وتحسين دقة الرسومات سيتميز بخصائص خاصة للجيل الجديد PS5 أهمها الوضوح الديناميكي الذي يصل الى دقة 4K وبسرعة إطارات تصل الى 60 إطار/ث، ودعم بعض ميزات يد التحكم DualSense مثل Haptic feedback.

بالإضافة الى دعم خاصية يد التحكم Adaptive Triggers في إطلاق السهام والإحساس بالواقعية، وسيتم دعم حركة الشفاه اليابانية في الحوارات من أجل جعلها أكثر كلاسيكية وأقرب الى الأعمال السينمائية اليابانية الشهيرة، وأخيراً طور اللعبة الجماعي التعاوني المعروف بـ Legends.

حسب المصدر المذكور فهذه الأرقام بدون تحديث اليوم الأول للعبة والذي لم يتم تأكيده حتى الان من قبل المطورين او شركة سوني.

ما زلنا متحمسين لتجربة المحتوى الجديد عندما يصدر على PS4 و PS5 يوم 20 أغسطس القادم. هل انتم متشوقون مثلنا للعودة الى عالم الساموراي الشبح والقضاء على المزيد من المغول في Ghost of Tsushima Director’s Cut؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى