شركة Embracer Group تخطط لإغلاق إستوديوهات وتسريح موظفين

الشركة ستقوم بإعادة هيكلة

شهدت  Embracer Group تطور كبير على مدار العقد الماضي حيث تمتلك الشركة عددًا كبيرًا من استوديوهات التطوير، وذلك بفضل استحواذات كثيرة خلال السنوات الماضية، لدينا في القائمةDeep Silver, Saber Interactive, THQ Nordic, Gearbox, Crystal Dynamics والمزيد، وعلى الرغم من ذلك فقد أعلنت الشركة الآن أنها ستخضع لبرنامج إعادة هيكلة شامل حيث تتطلع إلى أن تصبح أكثر قوة.

في رسالة كتبها “لارس وينجفورز” الرئيس التنفيذي لشركة Embracer Group ، قال إن برنامج إعادة الهيكلة سوف يحول الشركة من وضع الاستثمار الضخم الحالي إلى أعمال تجلب تدفقات نقدية مرتفعة هذا العام حيث سيتم تنفيذ برنامج إعادة هيكلة Embracer Group على أربع مراحل منفصلة من الآن وحتى نهاية السنة المالية الحالية المنتهية في مارس 2024، وسيشمل الأمر أيضًا تسريح العمال في جميع أنحاء الشركة.

وفي الوقت نفسه كجزء من إعادة الهيكلة، ستقوم Embracer أيضًا بإغلاق بعض الاستوديوهات وإلغاء تطوير بعض الألعاب وستعمل الشركة أيضًا على ضبط خطط النشر الخاصة بألعاب الطرف ثالث وتركز بشكل أكبر على الشركة داخليًا، هذا الأمر سيقلل من ديون الشركة بشكل كبير بحسب رسالة المدير التنفيذي، وستخلق الإدارة الجديدة تجربة خطط منظمة ومستمرة للشركة.

تمتلك Embracer Group عددًا من الألعاب الجاهزة للإصدار  Remnant 2, Hot Wheels Unleashed 2: Turbocharged, Alone in the Dark, Payday 3, Warhammer 40,000: Space Marine 2 والمزيد، وأعلنت الشركة أنها ستدمج استوديوهات Deep Silver و Ravenscourt و Prime Matter مع PLAION.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى