عرض جديد وموعد اطلاق للعبة الرعب Fatal Frame: Maiden of Black Water

اذا كشفت شركة Koei Tecmo عن موعد اطلاق لعبة الرعب والبقاء بالمنظور الثالث Fatal Frame: Maiden of Black Water والتي ستصدر بنسخة محسنة على منصات الجيل الماضي والجيل الحالي والحاسب الشخصي يوم 28 أكتوبر (10) من هذا العام.

تم الكشف عن تاريخ الاطلاق من خلال عرض جديد يمكنك مشاهدته بالاعلى يسلط الضوء على قصة اللعبة التي صدرت على جهاز Wii U عام 2014 مع تحسينات على جودة الرسومات والأداء بالإضافة الى طور التقاط الصور داخل اللعبة والذي لم يتواجد في النسخة الاصلية.

أيضا ستقدم لك اللعبة أزياء وملحقات جديدة مستوحاة من الأجزاء السابقة في سلسلة الرعب هذه. وإذا كنت تبحث عن المزيد من المحتوى، فسيكون الإصدار الرقمي الفاخر Digital Deluxe Edition متاح للشراء مع بعض الإضافات الجديدة. بينما إذا قمت بعمل طلب مسبق أو اشتريت اللعبة خلال الأسبوعين الأولين من الإطلاق فستحصل على مظهر آخر مستوحى من شخصية Ryza من جزء Atelier Ryza.

وصف اللعبة حسب العرض الجديد:

سيتحكم اللاعبون بشخصية Yuri Kozukata و Ren Hojo و Miu Hinasaki أثناء مغامرتهم في تسلق جبل هيكامي في محاولة للعثور على أولئك الذين اختفوا في ظروف غامضة في زيارات سابقة لهذا الجبل. وللتغلب على الأرواح الخبيثة الموجودة في مياه الجبل، سيتعين عليك إتقان استخدام الكاميرا الغامضة – وهي كاميرا فريدة من نوعها يمكنها إلحاق الضرر بالأشباح عند التقاط صورة لهم. ستؤدي كل لقطة ناجحة إلى إطلاق شظايا روح التي تتناثر حولها، وإذا كان اللاعبون قادرين على التقاط صورة للشبح وهذه الشظايا الغامضة في نفس الإطار فسوف يطلقون هجوم Fatal Frame الشديد الضرر.

تعد سلسلة Fatal Frame واحدة من كلاسيكيات العاب الرعب التي كان لها دور كبير بجانب سلاسل أخرى مثل Resident Evil و Silent Hill التي ساعدت في توسع هذا النوع من الألعاب التي تعتمد على المنظور الثالث مع موسيقى واجواء تدخلك بكل حواسك الى عالمها الغامض والمخيف ونتمنى ان نحصل على نفس التجربة مع Fatal Frame: Maiden of Black Water عندما تصدر في أكتوبر القادم.

هل انتم متحمسون لتجربة اللعبة؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى