حجم ملف تحميل لعبة Spyro Reignited Trilogy على البلايستيشن 4 قد يتخطى توقعات الكثير منا..

بعد نجاح عودة ثلاثية كراش بانديكوت على اجهزة الجيل الحالي تستعد اكتفجين لاطلاق ثلاثية التنين البنفسجي سبايرو ايضا على الجيل الحالي مع تحسينات كبيرة في جودة الرسومات و المؤثرات و لكن مع كل هذه التحسينات كم ستحتل اللعبة على القرص الصلب لجهاز البلايستيشن 4.

قد يتخطى حجم اللعبة توقعات الكثير و لكن حسب ما حصلنا عليه من معلومات فسوف يكون حجم ملف التحميل للعبة 55 جيجا, نعم هذا صحيح ستكون بحجم مقارب لحجم لعبة Black Ops 4 و لن لا تنسى فاللعبة تتضمن تحسينات كبيرة في الرسومات لثلاث اجزاء من السلسلة و بالتالي هذا الحجم يجب ان لا يكون مستبعد.

هذا الحجم نتوقع ان يكون مقارب لحجم نسخة الاكسبوكس وان, اما فيما يخص النسخة الملموسة فنتوقع ان يكون هناك تحديث كبير سيتوفر مع اطلاق اللعبة حيث ان اقراص البلو-راي لا تستوعب اكثر من 50 جيجا و بالتالي سيكون هناك 5 جيجا متبقية عليك تحميلها عبر الانترنت عند البدء بتشغيل اللعبة مباشرة.

لعبة Spyro Reignited Trilogy ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان يوم الثلاثاء القادم 13 نوفمبر و بالطبع ستكون اللعبة داعمة للغة العربية بشكل كامل مع استخدام الفصحة.

اقرأ المزيد  لعبة Monster Hunter World: Iceborne تحذف ملفات حفظ بعض اللاعبين..
اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock