كابكوم تضيف دعم للغة العربية للعبتها المحبوبة Monster Hunter Rise..

لعبة Monster Hunter Rise تعتبر من أقوى ألعاب العام ومن أفضل ما قدمته لنا كابكوم في الفترة الأخيرة بناءً على تقييماتها وعلى آراء اللاعبين. صدرت اللعبة لأول مرة على نينتندو سويتش في السادس والعشرين من مارس وتمكنت من بيع أكثر من أربعة مليون نسخة خلال ثلاثة أيام فقط. اليوم، أعلنت كابكوم عن إضافتها للغتنا الجميلة.

في التحديث الجديد رقم 3.2.0، أعلنت العملاقة اليابانية كابكوم عن إضافتها للغة العريبة للعبة. لم يتم مشاركة لقطات شاشة وصور ولكن في حال قمت بتثبيت التحديث والدخول إلى إعدادات اللغة، سترى لغتنا العربية الجميلة بين اللغات الموجودة باللعبة.

بجانب اللغة العربية، أخبرتنا كابكوم أنّ اللاعبون سيحصلون على Event Quests أسبوعياً وأنها أصلحت مجموعة كبيرة من الأخطاء التقنية التي تخص الوحوش واللاعبين واللعبة عامةً.

في حال لم تسمع بها سابقاً، لعبة Monster Hunter Rise هي لعبة من نوع إثارة ولعب أدوار والإصدار الأحدث في سلسلة Monster Huntyer الشهيرة وتركز على قتال الوحوش وصيدهم وتطوير عتادك الذي يشمل الأسلحة والدروع وأكثر. اللعبة متاحة على جهاز نينتندو سويتش فقط وستصدر في وقتٍ مبكّر من العام المقبل على الحاسب الشخصي. في حال كنت تريد لعبها على الحاسب من الآن، يمكنك فعل ذلك عبر محاكي، المزيد من التفاصيل هنا.

ما رأيكم في دعم كابكوم للغة العربية الذي أصبح أفضل وأفضل؟ أخبرونا في التعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button