إليك طريقة لعب Monster Hunter Rise على الحاسب الشخصي..

لعبة Monster Hunter Rise تعتبر من أقوى ألعاب العام ومن أفضل ما قدمته لنا كابكوم في الفترة الأخيرة. صدرت اللعبة في السادس والعشرين من مارس على نينتندو سويتش وباعت أربعة مليون نسخة في غصون ثلاثة أيام فقط ونالت استحسان النقاد واللاعبين. ستصدر اللعبة على الحاسب العام المقبل وإن كنت لا تريد الإنتظار، إليك طريقة لعبها على الحاسب.

لتجربتها على الحاسب الشخصي يجب استخدام محاكي Ryujinx الذي حصل على شعبية واسعة جداً بين مجتمع اللاعبين حيثُ هذا المحاكي قادر على تشغيل الكثير من ألعاب النينتندو سويتش. من اليوم الأول، عَمِلَ مطوري المحاكي على توفير Monster Hunter Rise عليه ولكن بالطبع، لن تكون التجربة مثالية كما الجهاز الأصلي او نسخة الحاسب الشخصي.

بالأسفل ستجدون المواصفات المطلوبة لتشغيل المحاكي على الحاسب الشخصي. بالطبع كل ما كان جهازك أفضل كل ما عملت اللعبة بشكل أسلس وأسرع.

متطلبات تشغيل محاكي نينتندو سويتش

  • نظام التشغيل: 64-bit Windows 7, 64-bit Windows 8 (8.1) / 64-bit Windows 10
  • المعالج: Intel CPU Core i7 3770 3.4 GHz / AMD CPU AMD FX-8350 4 GHz
  • الذاكرة (الرام): 6 غيغابايت
  • البطاقة الرسومية: Nvidia GPU GeForce GTX 770 / AMD GPU Radeon R9 290
  • مساحة التخزين: 15 غيغابايت من المساحة الفارغة

لتبيت محاكي Ryujinx، كل ما عليكم فعله هو تثبيت أحدث نسخة من الموقع الرسمي واتباع الطرق الرسمية. إذا كنت تحتاج لشرح بالفيديو، يمكنك مشاهدة هذا المقطع.

مرةً أُُخرى، لا تتوقعوا أن تعمل Monster Hunter Rise بشكل سلس وممتاز حيثُ تم التبليغ عن عدة أخطاء بالفعل ولكن القائمين على المحاكي والمجتمع يعملون على تحسين التجربة أكثر وأكثر في الأيام المقبلة. في حال كنت تريد الاستمتاع بها، انتظر النسخة الرسمية التي ستتوفر في 2022.

هل تخططون للعبها على الحاسب الآن أم ستنتظرون النسخة الرسمية؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى