لعبة Monster Hunter Rise تكسر حاجز 13 مليون نسخة مباعة!

المنصات المنزلية تساهم في زيادة المبيعات بشكل كبير!

أعلنت Capcom أن Monster Hunter Rise باعت أكثر من 13 مليون نسخة في جميع أنحاء العالم، كان آخر إنجاز لها هو بيع 12.7 مليون نسخة بحسب ما تم نشره يوم 31 مارس، أما بالنسبة لتوسعة Sunbreak فقد تجاوزت 6 مليون نسخة مباعة، وبلغت في السابق حتى شهر مارس حوالي 5.4 مليون نسخة مباعة.

تم إطلاق Monster Hunter Rise لأول مرة في مارس 2021 لمنصة Nintendo Switch قبل أن يأتي العنوان إلى الحاسب الشخصي في يناير 2022، وتم إطلاق توسعة Sunbreak في نفس الوقت على كلا المنصتين، مضيفة مهام Master Rank وأنشطة جديدة للعبة مثل مهام Anomaly Investigations، على أي حال وصلت اللعبة والتوسعة في النهاية إلى PS4, PS5, Xbox One و Xbox Series X/S خلال هذا العام، لذلك نتوقع أنه السبب في زيادة المبيعات بشكل ملحوظ جدًا.

الجدير بالذكر، شهدت لعبة Monster Hunter Rise: Sunbreak آخر تحديث لها هذا الشهر، والذي أضاف Primordial Malzeno وهو وحش جديد في اللعبة يمكن مواجهته، سيشهد هذه التحديثات لاعبو منصات PlayStation و Xbox بجانب تحديثات اللعبة خلال شهر أغسطس المقبل.

في حال لم تسمع باللعبة سابقًا، فهي لعبة من نوع إثارة ولعب أدوار والإصدار الأحدث في سلسلة Monster Hunter الشهيرة وتركز على قتال الوحوش وصيدهم وتطوير عتادك الذي يشمل الأسلحة والدروع وأكثر، لكن بعد إطلاق اللعبة لم تكشف Capcom عن الخطوة التالية للسلسلة، ولكن ترقبوا أي إعلانات خلال هذا العام على أقل تقدير.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button