يمكنك الحصول على لعبتين مجاناً من إيبيك لوقت محدود و A Plague Tale الأسبوع المقبل!


أسبوعياً تقدم شركة ألعاب إيبيك ألعاب مجانية لمستخدمي متجرها على الحاسب الشخصي. الأسبوع الماضي حصلنا على لعبة الحرب العالمية الأولى Verdun وعلى لعبة الدفاع عن الأبراج Defanse Grid: The Awakening. أسبوع جديد يعني ألعاب جديدة وبالأسفل يمكنكم الإطلاع عليها.

اللعبة المجانية الأولى هي لعبة محاكاة القطارات Train Sim World 2 التي تقدم لك التجربة الكاملة مع مختلف أنواع القطارات، السريعة أو قطارات الشحن وحتى حركة مرور الركاب. تقدم أيضاً اللعبة أدوات إبداعية تمكنك من تصميم السكك والطرق والسيناريو بنفسك.

تقييمات اللاعبين للعبة Train Sim World 2 إيجابية جداً على متجر ستيم ويمكنكم الحصول عليها مجاناً على متجر إيبيك من خلال الضغط هنا. كل ما عليكم فعله هو تسجيل الدخول والضغط على “أحصل على” لتُضاف إلى مكتبتكم للأبد.

اللعبة المجانية الثانية لهذا  لأسبوع هي Mothergunship، لعبة تصويب من منظور الشخص الأول حيث تصنع أسلحتك الخاصة وتقاتل الزعماء الكبار وتهزم أسطولاً فضائياً آلياً غزا الأرض. متوسط تقييمات اللعبة هو 75 من 100 بناءً على 67 مراجعة وتقييم وفقاً لموقع Open Critic

للحصول عليها وإضافتها لمكتبتكم للأبد، كل ما عليكم فعله هو التوجه إلى صفحة اللعبة على المتجر والضغط على “احصل على” كما اللعبة السابقة.

سينتهي العرض على كلا اللعبتين في الخامس من أغسطس الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية. الأسبوع المقبل ستقدم لنا شركة إيبيك لعبتين مجانيتين أيضاً أبرزهما A Plague Tale: Innocence المحبوبة للغاية والتي تستحق وقتك في حال لم تلعبها بعد بالإضافة للعبة Speed Brawl. كما دائماً، سنذكركم عندما يحين موعدهما.

ما رأيكم في ألعاب الأسبوع المجانية وألعاب الأسبوع المقبل؟ أخبرونا في التعليقات أسفل الخبر!

تابعنا عبر تطبيق Google News

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى