يمكنك الآن الحصول على لعبة DARQ المميزة مجاناً للحاسب عبر إيبيك!

لعبة DARQ هي من الألعاب المستقلة الفريدة من نوعها حيثُ نالت اهتمام مجتمع اللاعبين مِنذُ ما تم الإعلان عنها في عام 2019. في حال لم تلعبها بعد، لا تقلق، شركة ألعاب إيبيك هنا لتقدم لك الفرصة الأفضل حيث يمكنك الآن الحصول على لعبة مجاناً على الحاسب لوقت محدود!

في حال لم تسمع بها سابقاً، تأتي لنا لعبة DARQ من استديو Unfold Games المستقل وتروي لنا قصة لويد، صبي محاصر في حلم واضح او جلي (Lucid Dream)، ثم يتحول حلمه سريعاً إلى كابوس  لا يستطيع أن يستيقظ منه. إن كنت لا تعلم معنى هذا الحلم فتدل عبارة “الحلم الجلي” Lucid Dreaming أو (الحلم الواضح) على ما تعنيه العبارة بالضبط حيث يدخل أثناءها الشخص في حالة الحلم وفي نفس الوقت يصبح أو يبقى واعياً، ويقول البعض أنّه بإمكان الشخص التحكم بالحلم.

لعبة الرعب والألغاز تقدم تجربة ممتعة بنمط فني فريد من نوعه. متوسط تقييمات اللعبة هو 75 من 100 بناءً على 20 مراجعة وتقييم وفقاً لموقع Open Critic. يمكنكم الحصول على اللعبة مجاناً بنسختها الكاملة من خلال الضغط هنا للتوجه لموقع ألعاب إيبيك وإضافتها لمكتبكم لتبقى لديكم للأبد.

ستبقى لعبة DARQ مجانية من الآن وحتى الرابع من نوفمبر الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية. بعد ذلك، ستقدم لنا إيبيك لعبة مجانية أُخرى وهي Aven Colony. كما دائماً، سنشارككم تفاصيل اللعبة ورابط الحصول عليها عندما تصبح مجانية.

الآن أخبرونا، هل تخططون لتجربة اللعبة المثيرة للاهتمام؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button