سوني ترسل دعوات تجربة تحديث بلايستيشن 4 رقم 9.00, هذه اهم خصائصه

مع بدء سوني في ارسال نسخة البيتا الخاصة بتحديث بلايستيشن 5 الذي تم الكشف عن اهم خصائصه مؤخرا (يمكنك الاطلاع عليها بالعربية هنا) فلن تترك جهاز بلايستيشن 4 خلفها خاصة انها تحاول دائما جعل الجهازين متناغمين مع بعضهما البعض ومع شبكة بلايستيشن PSN لذلك فقد بدأت اليوم بأرسال دعوات البيتا المفتوحة للتحديث 9.00 الخاص بالنظام.

تحديث بلايستيشن 4 رقم 9.00 سيحمل بعض التغيرات الجديدة للمستخدمين ولكن أهمها هو ما يتعلق بالكؤوس او Trophies حيث ان المستخدمين على أجهزة بلايستيشن 4 في الوقت الراهن لا يمكنهم مشاهدة الـ Trophies الخاصة بهم التي حصلوا عليها من خلال العاب بلايستيشن 5 ولكن بعد التحديث الجديد فسوف يتم اظهار جميع الكؤوس التي حصلوا عليه من خلال جهاز بلايستيشن 5 مباشرة عبر جهاز بلايستيشن 4.

بالإضافة إلى ذلك، سيقدم التحديث الجديد 9.00 بعض الأشياء الأخرى الجديرة بالملاحظة منها إذا كنت تمتلك مجموعة رسائل فستتمكن من حذفها (لنفسك ولكل شخص في المجموعة). وعندما تقوم بحظر شخصًا ما، يمكنك أيضًا اختيار ترك مجموعة الرسائل التي تحتوي فقط أنت والشخص الذي تريد حظره تلقائيًا.

أخيرًا، إذا أراد حساب طفل إذنًا للعب لعبة معينة على الجهاز، فسيتم إخطار حساب الوالدين على بلايستيشن 4 وكذلك عبر تطبيق بلايستيشن على الهواتف الذكية بحيث يمكنهم من منح الاذن او حجبه حسب الرغبة.

للأسف لم يتم الكشف حتى الان عن موعد اطلاق تحديث بلايستيشن 4 رقم 9.00 للعامة ولكن وفي العادة تقوم سوني بأطلاقه بعد بدء البيتا في اطار زمني يتراوح ما بين عشرة أيام الى أسبوعين وبالطبع سنقوم بتحديث هذا التقرير في حال تم الإعلان عن الموعد.

حتى ذلك الحين شاركونا آرائكم حول هذه التغيرات الجديدة في التحديث وما اذا كانت ستؤثر على تجربتك لاستخدام الجهاز؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى