روكستار الغت Red Dead Redemption 2 نسخة الجيل الجديد بسبب GTA 6

بعد ان اعترفت روكستار بتخليها عن تحديثات Red Dead Online بسبب التركيز على GTA 6، جاء احد المصادر الموثوقة ليؤكد ان Red Dead Redemption 2 نسخة الجيل الجديد تم الغائها ايضا لنفس السبب.

هذه المعلومات جائت من خلال المصدر المطلع والشهير بدقة معلوماته Tez2 الذي قال من خلال مشاركة تمت عبر موقع Reddit نقلاً عن الاعلامي Ben، ان روكستار قد تخلت عن نسخة الجيل الجديد المحسنة من اللعبة من اجل التركيز على لعبة GTA 6.

رد Tez2 جاء بناء على سؤال احد المتابعين حيث علق قائلاً انه سمع منذ العام الماضي ان روكستار قد تخلت عن النسخة المحسنة من لعبة Red Dead Redemption 2 لاجهزة الجيل الجديد بلايستيشن 5 واكس بوكس سيريز بجانب التخلي ايضا عن نسخة محدثة من تطبيق روكستار للتعديلات Rockstar Editor.

المسرب Tez2 هو اول من تحدث عن تخلي روكستار عن العمل على نسخة محسنة من Red Dead Redemption 1 و GTA 4 التي كانت على الطاولة من اجل اطلاقها في وقت لاحق. ليأتي اليوم ويؤكد ان المطور ايضا تخلي عن نسخة الجيل الجديد من لعبة الغرب المتوحش من اجل التركزي على تحديثات GTA Online و GTA 6.

بهذا تكون روكستار قد اطلقت رصاصة الرحمة بالفعل على لعبة Red Dead Redemption 2 بشكل كامل الامر الذي قد يثير غضب جمهور اللعبة الكبير والذي انتظر الكثير من الوقت من اجل الحصول على نسخة محسنة مخصصة للجيل الجديد على الاقل كما فعل المطور في وقت سابق مع لعبة GTA 5 التي اهتمت باعادة اصدارها على 3 اجيال متتالية من المنصات المنزلية.

ربما يكون من المنطق ان تقوم روكستار باخراج معظم عناوينها السابقة من الساحة وتقليل دعمها بالمحتوى الجديد الكبير الى الصفر، بينما تركز بشكل اساسي على البقرة الحلوب سلسلة GTA سواء بجزئها الجديد او باستمرار دعم طور الاونلاين الخاص بالجزء الحالي.

لكن هل تعتقد ان هذا سيرضي جمهورها الذي تعلق بها من اجل عناوينها المختلفة وليس من اجل عنوان واحد يلقى دعم على حساب العاب كبيرة اخرى؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button