محلل ياباني: البلايستيشن 5 سيصدر في نهاية عام 2020 و بسعر أقل من 500 دولار و المزيد..

لا عجب بأن الأحاديث كثرت و ما زالت تتكاثر حول أجهزة الجيل المقبل من المنصات المنزلية, فالموضوع في هكذا أمور يبدأ باللاعب الذي يختلق الإشاعات و من ثم يتدرج حتى يصل إلى كبار المحللين الذين يبدأون بسرد التوقعات, تقريبا جميع من نعرفهم من محللي هذه الصناعة قد أطلقوا توقعاتهم بشأن هذا الموضوع, لكن ما زال هنالك محلل ياباني لم يطلق توقعه بعد الا منذ ساعات قليلة.

قمنا بذكر كلمة ياباني لأن اليابان معروفة بمحلليها إذ لا يطلقون توقعاتهم بشكل عابث إنما يكون مبنيا على حقائق و دراسات مكثفة أكثر من المحللين من باقي الجنسيات و على أية حال توقع هيديكي ياسودا, و هو محلل ياباني يعمل لدى مركز تحليلات ياباني يدعى ACE.

إليكم توقعات هذا المحلل بشأن جهاز البلايستيشن 5 كما قال جملة و تفصيلا كالآتي :

  • أولا, سيصدر الجهاز في أواخر عام 2020 و هو ما توقعه معظم المحللين.
  • سعر الجهاز عند الصدور سيكون أقل من 500 دولار امريكي.
  • لن تصدر سوى الألعاب ذات نوع AAA عليه لدعم مبيعاته و تشجيع الناس على شرائه, و هذا يعني ان الألعاب الصغيرة ستعدم عليه على عكس جهاز البلايستيشن 4 الذي صدر داعما لجميع الأنواع من الألعاب.
  • أخيرا, وحدة التحكم الخاصة بجهاز البلايستيشن 5 لن تتغير كثيرا عن الوحدة الخاصة بالجهاز الحالي لأنها بطبيعة الحال تحوي تصميما عصريا سابقا لأوانه.

هكذا كانت توقعات هذا المحلل, و بما انها تقبع تحت خانة التوقعات يجب علينا الانتظار أكثر قليلا حتى نرى أو نسمع اي خبرا رسميا يؤكد معلومة واحدة من ما ذكر أعلاه, لكن مبدئيا لنقرأ اراءكم حول توقعات هذا المحلل أدناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button