Call of Duty: Mobile تعلن عن موسمها السادس تحت اسم The Heat

تم الإعلان عن الموسم السادس من Call of Duty: Mobile الذي سيأخذك إلى تجربة جديدة لنمط وفعالية حصار الموتى الأحياء، وخرائط لعب جماعي جديدة وتذكرة قتال جديدة بالكامل، والمزيد في الموسم السادس الذي يحمل اسم حرارة القتال The Heat، حيث ستخوض تجربة زومبي جديدة في حصار الموتى الأحياء (الذي صدر في 31 يوليو)، بالإضافة إلى خرائط لعب جماعي وعملاء ومخطوطات أسلحة وتذكرة قتال ومواسم تنافسية جديدة والمزيد، حيث بدأت حرارة القتال يوم 29 يوليو في الثالثة صباحًا بتوقيت السعودية، وإليك كل ما تحتاج معرفته:

اربح مكافآت جديدة من تذكرة قتال موسم “حرارة القتال”

من الأفضل لك أن تستعد جيدًا تحت هذه الشمس الحارقة لتبقى على قيد الحياة. ولكي نساعدك على أداء مهمتك، استعد لاستلام شحنة جديدة من المحتوى المجاني والمميز في تذكرة قتال الموسم السادس، التي تحتوي على عملاء جدد وسلاح فعّال جديد وسكورستريك جديد ومخطوطات أسلحة وبطاقات تعريف وتمائم جديدة ونقاط Call of Duty والمزيد.

مستويات تذكرة القتال المجانية

استدعِ مجموعة من طائرات الصياد القاتل الآلية الفتاكة مع سكورستريك السرب الجديد الذي يمكن الحصول عليه عند المستوى 14. حول أعداءك إلى أشلاء مع سلاح MX9 سريع الإطلاق عند المستوى 21. بالإضافة إلى المزيد من العناصر المجانية للمستويات مثل AK-47 – الاستعراض، وبطاقة تعريف – التصميم الوعِر والمزيد.

مستويات التذكرة المميزة

احصل على تذكرة القتال لفرصة الحصول على كل المحتوى المتاح في حرارة القتال. اغتنم الفرصة واحصل على روزي — العميلة المزدوجة وICR-1 – الديّة، وبطاقة التعريف – الهرب بأسلوب مميز والتميمة الجديدة في المستوى الأول. بالإضافة إلى هيئات العملاء مثل بريس – القائد ودومينو – الثائر، ومخطوطات الأسلحة مثل KN-44 – النفوذ وMX9 – حية حجرية، ومجموعة من عناصر المحتويات الأخرى مثل تميمة – “تَلاعب وأطلق النار”.

خرائط جديدة لطور اللعب الجماعي في Call of Duty: Mobile

. Slums: انتشر لتلعب في Slums، وهي خريطة كلاسيكية وتنافسية ظهرت أول مرة في Black Ops II. قاتِل بكل براعة في الشوارع وحول النافورة المركزية، ومهما فعلت، لا تنسَ تفقد الجوانب!
· Stack: استعد لاستخدام استراتيجيات وأساليب لعب الفريق التكتيكية على Stack، وهي خريطة متناسقة التصميم تقع على منشأة تدريب في الصحراء. قدمنا خريطة Stack أول مرة في Call of Duty: Modern Warfare، وبذلك تنضم إلى تدوير خرائط المواجهة النارية للموسم السادس.

 

عودة الزومبي في حصار الموتى الأحياء!

انتشر مع فريقك على خريطة باتل رويال، Isolated، حيث ستواجه صراع البقاء على قيد الحياة في مواجهة الموتى الأحياء خلال خمسة أيام وخمس ليالٍ. ابحث عن الإمدادات والمعدات في أثناء النهار، وعندما تغرب الشمس… ستُعارِك بضراوة للبقاء حيًا بمواجهة موجة تلو الأخرى من الزومبي، وهم يحاولون جاهدين لتدمير قاعدتك المتنقلة.

استعن بالمدافع والبنادق والعمل الجماعي لهزيمة حشد الزومبي وهم يصيرون أكثر قوة وعددًا. اكسب +25 من المكافآت التي يمكن فتحها عبر المهام بتحقيق التقدم في هذا النمط، بما في ذلك أبرز العناصر كمخطوطة السلاح شورتي — آلة الأثير، وهيئة العميل تانك ديمبسي “التحوّل للزومبي”.

احصل على المكافآت في الفعالية ذات السمة: حصار الموتى الأحياء لاحقًا في هذا الموسم

أكمل المهام في نمط حصار الموتى الأحياء الجديد وفي طوري اللعب الجماعي والباتل رويال للحصول على المعدن الخام العادي والمشع، الذي يتم استخراجه للأثير القيّم. اكسب الأثير عن طريق لعب حصار الموتى الأحياء وكسب المكافآت، مثل FR .556 — مراقب الموتى الأحياء، وهيئة العميل إدوارد ريختوفن “التحوّل للزومبي”. تصدر لاحقًا في الموسم السادس.

موسم جديد من المحتوى: السلسلة المصنفة وحروب الكلان

يقدم الموسم السادس مواسم جديدة من السلسلة المصنفة وحروب الكلان التي تضم عُقدًا جديدة بالكامل من حروب الكلان للسيطرة عليها. اثبت جدارتك واظفر بالنصر مع مكافآت جديدة مثل:

مكافآت السلسلة المصنفة الأولية: CR-56 AMAX – سم الشوارع (يمكن كسبها في المحترف I في طور اللعب الجماعي)، وليرش – ركلة الجزاء (يمكن الحصول عليه في المحترف III في الباتل رويال).

مكافآت حروب الكلان الأساسية: هيئة العميل فايربريك الجديدة مع عناصر جمالية يمكن التجهز بها، ومخطوطة السلاح RUS-79U – محطم الأقفاص.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button