مدير الأستديو المطور لسلسلة Project Cars ينتقد EA ويهاجمها..

بعد إعلان شركة EA يوم الأمس عن إيقاف سلسلة Project Cars بشكل كامل بما في ذلك الغاء تطوير الجزء الرابع، خرج مدير استديو Slightly Mad ليعبر عن غضبه من هذا الفعل مهاجمًا الشركة المذكورة.

ايان بيل مدير استديو Slightly Mad المطور لسلسلة Project Cars والذي غادره في عام 2021، خرج يعبر عن رأيه بعد قرار شركة EA. الشركة أعلنت إيقاف السلسلة بسبب عوائدها القليلة وصعوبة التركيز على أكثر من عنوان لسباق السيارات في آن واحد.

عبر حسابه في موقع تويتر، قال إيان ما يلي ذكره متحدثاً عن فعله شركة EA وقرارها الخاطئ:

شركة EA، نستمر في كونها رائعة … لقد قلتها وأقف بجانب كل كلمة بينما يواصلون إثباتهم. لا أعلم كيف سيؤثر هذا القرار على كل فرد عمل على اللعبة.

إيان لديه تاريخ طويل مع الشركة ومهاجمتها وانتقاد أفعالها، حيث قام في عام 2017 بتلقي عرض منها بشرط التزام الصمت، واتبع:

لقد صنعنا لعبة تسمى Need for Speed: Shift، ولعبة تسمى Shift 2. جاءت إلي EA وقالت بعد شهرين من Shift 2، هل يمكننا منحك 1.5 مليون إذا كنت توافق على عدم التحدث إلى أي ناشر آخر.

قلت حسنًا، هذا يبدو وكأنه صفقة جيدة. لقد أخذت 1.5 مليون، ودفعت الكثير من المكافآت، وقبل أسبوعين من الموعد المقرر لبدء تطوير الجزء الثالث ألغوا ذلك دون سابق إنذار. قالوا “لم نعد نفعل ذلك بعد الآن”.

الهدف من خروج المطور بهذه التصريحات ضد الشركة كان اثبات عدم التزامها بالوعود. ربما يقصد أيضا الوعد الذي منحته للمطورين حتى يعملوا على الجزء الرابع الملغي من لعبة بروجكت كارز.

في النهاية، لكل شركة أسبابها الخاصة التي تدفعها لإلغاء عنوان معين. وبالفعل السلسلة كانت ضعيفة امام العناوين الأخرى. على سبيل المثال لدينا Dirt و NFS وهناك أيضا العاب الرالي ولعبة Gran Turismo وأيضا Forza وغيرها.

هل تتفقون مع إيان أم شركة EA، شاركونا ادناه في قسم التعليقات. نذكر أنه يمكنكم متابعة تفاصيل الإلغاء وأسباب الشركة كاملة من هنا.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button