لاعب ينهي Sekiro: Shadows Die Twice وهو معصوب العينين!

هل تصدق هذا!

عندما نقول لك ان اللعبة من استيديو FromSoftware بالطبع ستدرك حينها انها من الألعاب الصعبة التي تتحدى قدراتك وصبرك وعندما نقول لك انها Sekiro: Shadows Die Twice فستدرك انك امام واحدة من اصعب العناوين التي قدمها لنا هذا الاستيديو الرائع, ولكن ماذا اذا قلت لك ان هذا اللاعب تمكن من انهاء اللعبة والقضاء على جميع القادة وهو معصوب العينين؟

بالتأكيد ستقول انه امر شبه مستحيل ولكن في الحقيقة تمكن المؤثر على قناة تويتش Mitchriz تمكن بالفعل من انهاء اللعبة وهو معصوب العينية وامام جميع متابعيه حيث اعتمد على حس تحديد الصوت من اجل التعرف ليس فقط على وجود الأعداء والقتال ضدهم بل أيضا للتعرف على الطريق الصحيح باتجاه النهاية.

حسب ادعاء Mitchriz فقد استغل قدرته على تحديد الأصوات والخطوات من اجل التعرف على الطرق والعوائق في عالم اللعبة بينما اعتمد ايضا على الصوت في تحديد الاعداء وقادة الاعداء الشرسين واستطاع التعامل معهم باحترافية حتى انه افضل مني انا شخصيان وانا اجلس امام تلفاز بحجم 65 بوصة ومع تشغيل جميع حواسي وحواس صديقي الذي يجلس بجواري ويساعدني في اللعبة.

ربما يكون الامر صعب التصديق ولكن هذا المؤثر شاركنا فيديو يظهر فيه وهو معصوب العينين ويقاتل في اللعبة بطريقة توحي بأنه بالفعل لا يرى شيء ولكنه يعرف كيف يستخدم سلاحة خاصة انه قام بتطوير وتجهيز افضل الإمكانيات في اللعبة من اجل تسهيل المواجهات مع قادة الاعداء وتقليل وقت القتال.

في كل الاحوال اذا كنت لا تصدق الامر مثلي انا وخاصة انني قمت بلعب اللعبة وعانيت الامرين حتى اقطع نصف الطريق فيها فهذا الفيديو ربما يجعلك تزيل بعض هذه شكوكك شيئاً ما.

لعبة Sekiro: Shadows Die Twice متاحة على جميع المنصات المنزلية وقد حصلت على تقييمات مرتفعة ونالت على رضى الجمهور والنقاد على حد سواء ونحن ننتظر ان يتم الإعلان عن جزء جديد منها في المستقبل.

هل تعتقد ان هذا اللاعب استطاع بالفعل انهاء اللعبة وهو معصوب العينين ام انه لجأ الى خدعة ما خلف الكواليس؟

اذا لم تتمكن من مشاهدة الفيديو بالأعلى اضغط على هذا الرابط.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى