الاخباربلايستيشن 4

تروي بيكر عن لعبة The Last of Us 2: لا اعلم هل سيتقبلها الجمهور ام سيكرهها..

بينما نتلقى خبر تأجيل لعبة The Last of Us 2 مؤدي دور شخصية “جويل” في اللعبة يلمح لنا حول بعض مجريات قصة اللعبة و الشيء الوحيد المتأكد منه ان استجابة الجمهور قد لا تأتي بالشكل المتوقع.

خلال لقاء خاص مع موقع Fandom ضمن فعاليات حدث BAFTA تجنب تروي الحديث عن بعض التفاصيل مثل ما اذا كنا سنتمكن من التحكم بشخصية جويل في مرحلة ما في اللعبة ام لا و لكن ما حاول الحديث عنه هو كيف سنتمكن من التعرف على شخصية جويل اكثر من ما كنا نعرف عنه من الجزء السابق للعبة.

حسب حديث تروي فلعبة The Last of Us 2 تمتلك فكرة واحدة ظهرت منذ العرض الاول للكشف عنها وهذا ما ستحافظ عليه طوال الوقت واضاف بيكر انه اعجب عندما أخبره مخرج اللعبة نيل دروكمان لأول مرة حول فكرته الكاملة للقصة وسير الاحداث، لكنه لم يعد متأكداً الآن من رد فعل المعجبين عليها مقارنة بردة فعلهم على الجزء الاول.

“نحن هنا الآن – أعتقد أنه بعد ثلاث أو أربع سنوات من تلك اللحظة التي كانت اللعبة عبارة عن مجرد فكرة – الان حيث نبعد عدة ايام عن موعد اطلاقها, (تم إجراء هذه المقابلة قبل الإعلان عن التأجيل) مرة أخرى نجد أنفسنا في الموقف المحير نفسه: لا أعرف ما إذا كان الناس سيحبون الفكرة أم سيكرهونها، لكنهم بالتأكيد لن يكونوا متناقضين بشأن ذلك.

تروي بيكر يريد من اللاعبين ان يتقبلوا اللعبة والاحداث بعقل منفتح حيث يعتقد ان التجربة التي سيحصلون عليها ستكون مختلفة في حال لم يتعاملوا معها بهذه الطريقة, لا نعلم ما الذي يخفيه تروي عنا بهذه التلميحات و لكن كونه من الشخصيات الاساسية في اللعبة فيبدو انه هو ايضا تفاجأ في التحول الذي سيحدث للعبة في الجزء الجديد ولا يريدنا ان نتفاجا نحن ايضا بذلك.

في كل الاحوال لعبة The Last of Us 2 كان من المفترض لها ان تصدر في 29 من مايو القادم و لكن وللاسف تم تأجيل الاطلاق الى موعد غير معروف بسبب تفشي فيروس كورونا حيث سننتظر المزيد من الوقت الى حين الاعلان عن موعد الاطلاق الجديد..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار