الاعلان رسميا عن حفل ​​أريانا غراندي في لعبة Fortnite, اليك المواعيد والعرض الاول..

اذا بعد التشويق والتلميح أعلنت Fortnite قبل قليل عن تعاونها مع المغنية الشهيرة ​​أريانا غراندي التي ستؤدي حفلة موسيقية افتراضية في عالم اللعبة، والتي ستبث من خلال خمسة عروض خلال عطلة نهاية الأسبوع ابتدأ من يوم  الجمعة القادم 6 أغسطس إلى 8 أغسطس الجاري.

الحفل الموسيقي الذي سيكون جزءًا من حدث “Rift Tour” الجديد، سيقدم أيضًا للاعبين بعض المهام والمكافآت التي يمكن فتحها وقد تم تأكيد الحدث من خلال عرض دعائي جديد تم اطلاقه قبل قليل يمكنكم مشاهدته بالأعلى.

العرض الجديد لا يعرض فقط لمحة من أجواء الحدث، ولكنه يقدم لنا أول نظرة على زي أريانا غراندي و Piggy Smallz Back Bling المستوحاة من Grande’s pet pig. أيضا ستتوفر بعض موارد التجميل والاضافات الخاصة بالحدث في متجر Fortnite داخل اللعبة ابتدأ من يوم الأربعاء القادم 4 أغسطس.

من 6 إلى 8 أغسطس، انطلق في رحلة موسيقية إلى حقائق سحرية جديدة حيث تتعاون Fortnite و Ariana Grande في حدث خاص. انغمس في جولة Rift Tour, نحن نتأكد من ضمان أن يتمكن المشجعون من جميع أنحاء العالم من مشاهدة Rift Tour حيث ستمتد التجربة على خمسة عروض على مدار ثلاثة أيام. نوصي المعجبين بالوصول إلى Fortnite قبل 60 دقيقة من موعد العرض، ويجب أن تكون قائمة تشغيل Rift Tour متاحة قبل 30 دقيقة من كل عرض. قبل وصول Ariana ، تنطلق Rift Tour بتجارب ذات طابع Fortnite.

يأتي ذلك بعد أن لمحت Epic سابقًا بمجموعة من الملصقات الغامضة في خريطة اللعبة، والتي يعتقد الكثيرون أنها إشارات إلى غراندي وألحانها الموسيقية، بالإضافة إلى مؤقت غامض للعد التنازلي. هذا كله، جنبًا إلى جنب مع حقيقة أن السادس من أغسطس يطلق عليه رسميًا “يوم أريانا غراندي”، الامر الذي جعل الحفل شبه مؤكد.

هل انتم مستعدين لحضور الحفل الضخم؟ اذا كنت تنوي ذلك فننصحك بالدخول الى سيرفرات اللعبة بشكل مبكر حتى لا تجد نفسك تواجه صعوبة في الدخول اليها بسبب التدافع الى اللعبة في ذلك الوقت.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى