اجهزة Xbox Series X|S تصبح الاسرع مبيعا على الاطلاق في تاريخ العائلة..

اكد مدير فرع الاكس بوكس في شركة مايكروسوفت في احدث مقابلاته مؤخرا ان اجهزة Xbox Series X|S اصبحت الاسرع مبيعا على الاطلاق في تاريخ العائلة بأكملها، مع ذكر تفاصيل اخرى سنشاركها ادناه.

على مدار الجيل الماضي كانت دائما مايكروسوفت مع جهاز اكس بوكس الخاص بها خلف سوني وجهاز بلايستيشن، لكن في الجيل الحالي الامر مختلف قليلا، حيث ان اجهزة Xbox Series X|S حاليا جنب الى جنب مع جهاز بلايستيشن 5 على الرغم من تفوق هذا الاخير قليلا.

فيل سبنسر، مدير فرع اكس بوكس في شركة مايكروسوفت اجرى مقابلة حديثا مع مجلة NYTimes، حيث اكد فيها ان مبيعات جهازهم الحالي الاسرع مقارنة بأجهزة العائلة جميعها خلال الاجيال الماضية، واكمل بما يلي ذكره:

العرض في الواقع كبير كما كان في أي وقت مضى، ايضا الطلب يتجاوز العرض في هذه المرحلة.

قمنا ببيع المزيد من اجهزة أجهزة Xbox  هذا الجيل،  أكثر من أي إصدار سابق من العائلة.

في شهر ديسمبر (12) الماضي، كان ترتيب اجهزة اكس بوكس مباشرة بعد جهاز نينتندو سويتش من حيث عدد الوحدات المباعة، حيث اكد سبنسر ان المبيعات خلال الشهر الماضي كانت قوية للغاية والسبب قد يعود الى اسعار الجهاز التي تعتبر معقولة في نظر اللاعب وفي متناول اليد.

لكن ما اجده غريبا، هو ان مايكروسوفت لم تقم بالكشف عن ارقام المبيعات كما تفعل سوني، لا اعلم لماذا تتغاضى الشركة عن الكشف عن مثل هذه الاخبار. مع انها تساهم بقوة في اشهار الجهاز وزيادة المبيعات اكثر.

كيف تجدون اداء مايكروسوفت هذا الجيل ومبيعاته مقارنة بالجيل الماضية متابعينا..؟

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button