يمكنك الآن الحصول على Diablo 3 مجاناً على اكسبوكس لسببٍ ما، لا تضيع الفرصة..

هذا الشهر قدمت اكسبوكس لمشتركي خدمتها ألعاب ممتعة ضمن خدمتها Games With Gold مثل Darksiders III ولكنك يمكنك الحصول على لعبة أُخرى مجاناً لسببٍ ما ولا نعرف السبب إنما بالتأكيد، لا تضيع فرصة الحصول على Diablo 3 بنسختها الكاملة أيضاً.

في حال كنت مشترك بخدمة Xbox Live Gold وتبحث عن شيء جديد لتلعبه، يمكنك الآن لعب Diablo 3: Reaper of Souls – Ultimate Evil Edition على اكسبوكس وان واكسبوكس سيريس اكس وسيريس اس. إلى الآن ليس لدينا أيّ فكرة لمَ اللعبة مجانية حيثُ لم تعلق مايكروسوفت أو بليزارد على هذا الموضوع وقد تكون مجانية عبر الخطأ لذلك ننصحكم بالحصول عليها على الفور وعدم تضيع الفرصة.

فريق MP1ST تمكن من الحصول عليها بالفعل وأخبرنا أنّ اللعبة تظهر مدفوعة على المتجر من متصفح الانترنت ويجب على اللاعبين فتح المتجر من جهازهم المنزلي حتى يتمكنوا من الحصول عليها. بالأسفل يمكنكم رؤية لقطة شاشة تظهر لكم أنها بالفعل مجانية.

في حال لم تلعبها سابقاً، نحن حقاً ننصحك بذلك حيثُ متوسط تقييمات هذه النسخة من Diablo 3 هو 89 من 100 بناءً على 63 مراجعة وتقييم وفقاً لموقع Open Critic. في حال لم تسمع بها سابقاً، هذه اللعبة هي من نوع لعب أدوار من منظور علوي تقدم لك أسلوب لعب وقصة ممتعة.

هل برأيكم أنّ اللعبة أصبحت مجانية ولكن بليزارد لم تُعلن عن ذلك بسبب أنها تحت النار مؤخراً أم أنها مجانية عبر الخطأ؟ أخبرونا في التعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى