مفاجأة مطوري لعبة LoL لجمهورهم هي لعبة Valorant, شاهد استعراض الاول لاسلوب اللعب..

استديو Riot يعتبر من أضخم الاستديوهات بالعالم على الرغم من تطويره للعبة واحدة وهي League of Legends, تعتبر لول كإختصار واحدة من أشهر وأنجح ألعاب الحاسب الشخصي من ناحية اللاعبين ومن الناحية التجارية. العام الماضي أخبرنا فريق التطوير أنّه يعمل على أشياء مختلفة من ضمنها لعبة Valorant التي كشف عنها صباح اليوم وستكون من نوع تصويب.

العام الماضي حصلنا على نظرة قصيرة حولها عندما كانت تدعى Project A لكن اليوم كشفَ لنا فريق التطوير عبر موقعها الرسمي أنّها ستدعى Valorant وستكون لعبة تصويب من منظور الشخص الأول بالإضافة لوجود قدرات خاصة لكل شخصية.

ستكون كل مبارة عبارة عن خمسة لاعبين ضد خمسة وستكون متقدمة من الناحية التقنية خاصةً بموضوع سرعة نقل المعلومات بين اللاعب والمُخدّم (netcode). بالنسبة لي عندما شاهدتها سابقاً وعندما شاهدت المقطع الموجود ادناه شعرت أنّها عبارة عن مزيج بين أوفرووتش وكاونتر سترايك — وهو أمر ليس بسيء.

في تغريدة على حساب لعبة Valorant الرسمي على تويتر كتبَ فريق الطوير جملة “صيف 2020″، لكن هل هذا يعني أنّها ستصدر بهذا التاريخ أم أنّه سيكشف عنها أكثر بهذا الوقت أم ستكون موعد إطلاق البيتا؟

لا نعلم حقاً لكن شخصياً انا مُتحمس جداً لمعرفة ما يطبخه لنا فريق ريوت على الرغم من عدم حُبّي للعبة ليغ اوف ليجندز. هل أنتم متحمسون لتجربتها؟ شاركونا بآرائكم بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى