مصدر: سوني ستعلن عن Metal Gear Solid و Silent Hill جديدة قريباً جداً..

سوني وليس كونامي سوف تعلن عن اجزاء جديدة من كل من Metal Gear Solid و Silent Hill في وقت قريب جدا, هذا ما صرح به مصدر مطلع الى موقع POPTOPIC حسب ادعاء الاخير.

المصدر نفسه اكد ان هذه المعلومات حصل عليها من خلال مصدر داخلي في شركة سوني حيث اخبر الموقع المذكور ان محبي كوجيما عليهم ان يكونوا سعداء بهذه الشيء لأنه سيكون له يد في هذا المشروع مضيفا ان تطبيق Abandoned Realtime Experience الذي اصبح متاح الان عبر جهاز بلايستيشن 5 استعداد للكشف عن المشروع الغامض هو كل ما على اللاعبين مراقبته وهناك المزيد قادم.

يذكر انه طوال الفترة الماضية كان استيديو BLUE Box يحاول اثارة الجدل وتشويق الجمهور بأساليب غامضة تظهر فيها تلميحات للعبة Silent Hill مرة وللعبة Metal Gear Solid مرة ولكنه كان ينكر علاقة كوجيما او كونامي او أي من هذه العناوين بمشروعهم القادم بينما لم نرى أي من الجهات الكبيرة مثل سوني او كونامي او كوجيما يتحدث بالإيجاب او بالنفي عن الامر وهذا ما اثر المزيد من الشكوك.

Image

اضف الى ذلك بعض التصرفات الغير مبررة من حسابات شركة كونامي على وسائل التواصل الاجتماعي حيث قام حساب الشركة الرسمي على منصة انستقرام بعمل “اعجاب” لاحد التعليقات التي تدعي بأن تطبيق Abandoned Realtime Experience هو في الواقع سيكشف عن لعبة Silent Hill جديدة.

لا ننسى التلميحات الأخيرة التي بدأت تتكاثر عبر حساب استيديو BLUE Box والتي ظهر في احدها صورة لشخصية غير واضحة بدت وكأنه شخصية سنيك من سلسلة Metal Gear Solid بينما تبعتها بوقت قصير صورة أخرى تظهر الغرفة الشهيرة التي ظهرت في الجزء الرابع من سلسلة Silent Hill.

يبدو ان الامر بدأ يظهر الان واذا كانت معلومات هذا المصدر صحيحة فنحن على اعتاب هجمة كبيرة من شركة سوني في حال ضمنت الحصول على حصرية اثنين من اقوى العناوين التي يمكن ان يحصل عليها اللاعبين وهما Metal Gear Solid و Silent Hill بحيث تضمن صدورهما حصريا على أجهزة بلايستيشن 5 وربما تكون هناك نسخة مخصصة لجهاز بلايستيشن 4 لضمان النجاح التجاري.

في النهاية ليس امامنا سوى الانتظار والصبر وعدم التسرع في رفع الآمال الى حين ان نحصل على اعلان من مصدر رسمي حول الامر وحتى ذلك الحين شاركونا توقعاتكم في حال صحت هذه الشائعات؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى