فيديو جديد للعبة Tekken 8 يسلط الضوء على Kazuya

البطل Kazuya سيطلق عنانه في حُلة Devil Kazuya

بعد عرض الاعلان عن عودة Nina Williams والعديد من آليات اللعب الجديدة، حصلت لعبة القتال الشهيرة Tekken 8 من Bandai Namco على عرض دعائي آخر للعبة. هذه المرة يركز على Kazuya Mishima والد Jin Kazama وابن Heihachi، الذي نجا من ما حدث في لعبة Tekken 7.

بالإضافة إلى الضربات والحركات القتالية المألوفة، يمكن أن يتحول Kazuya إلى Devil Kazuya. هذه النسخة الشيطانية تقوم بإطلاق أشعة الليزر ضد خصمها وحتى ضربهم من الهواء لإحداث ضرر كبير. العرض يرينا أيضًا حركات قتالية رائعة مثل Heat Burst و Heat Engager الجديدة وكيف يصبح Kazuya بالقيام ببعض الحركات الخاصة. سنشهد عودة العديد من الشخصيات الغائبة عن أجزاء كثيرة خلال الجزء الثامن القادم. أيضًا تم إستعراض أشكال شخصيات معروفة من خلال محرك Unreal Engine.  أهمها LAW و KING وغيرهم.

وقت الكشف أثارت اللعبة إعجاب الكثير من اللاعبين. العرض سيكون بمثابة قفزة فنية ضخمة للسلسلة برمتها حيث اكد المخرج كاتسوهيرو هارادا والمنتج التنفيذي للعبة TEKKEN 8 أن كل شيء في اللعبة تم بناؤه من الألف إلى الياء باستخدام محرك Unreal Engine 5 وبدون الاعتماد على اي عنصر من عناصر تطوير الأجزاء السابقة.

لعبة Tekken 8 قيد التطوير لأجهزة Xbox Series X / S و PS5 والحاسب الشخصي. لم يتم الإعلان عن تاريخ الإصدار بعد ولكن يهدف الناشر Bandai Namco إلى إطلاق اللعبة في وقت ما قبل أبريل 2024.

تدور احداث TEKKEN 8 بعد المعركة الشنيعة التي انتهت بهزيمة هيهاتشي ميشيما، مع التركيز على منافسة جديدة هذه المرة، وهي بين الأب والابن بينما يقف جين كازاما في تحد ضد سعي كازويا ميشيما للسيطرة على العالم.

وقال كاتسوهيرو هارادا، رئيس المنتجين في استوديوهات بانداي نامكو:

نحن متحمسون جدًا لعرض الجيل القادم من TEKKEN. يعمل الفريق في استديوهات Bandai Namco بجد لتقديم ميزات جديدة رائدة إلى TEKKEN 8، مما يعزز الشعور بالقوة في المعارك بشكل مستمر من خلال تسخير قوة أحدث جيل من الاجهزة المنزلية. لا يسعنا الانتظار لنعرض لكم المزيد في الأشهر القادمة!

لأكثر من 25 عامًا وحتى يومنا هذا، كانت TEKKEN تعني الكثير من حيث الابتكار والتفرد في نوع القتال. يقول أرنود مولر، الرئيس التنفيذي لشركة Bandai Namco. مضيفاً انهم يتطلعون إلى عرض الميزات والشخصيات والقصص المثيرة التي سيوفرها هذا الجزء من السلسلة لمواصلة دفع هذا النوع من ألعاب القتال إلى الأمام.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button