لعبة Red Dead Redemption 2 تتخطى حاجز 38 مليون نسخة..

بالتزامن مع الكشف عن مبيعات لعبة GTA 5 التي صدرت على ثلاث اجيل من الأجهزة المنزلية كشفت روكستار قبل قليل عن مبيعات لعبة الغرب الأمريكي والعالم المفتوح Red Dead Redemption 2 والتي نجحت في تخطي حاجز 38 مليون نسخة حتى نهاية يوليو الماضي.

تم الكشف عن هذه الأرقام خلال ملخص أرباح الربع الأول من السنة المالية الحالية 2022 لشركة Take_Two الام (نقلا عن المحلل المختص دنيال احمد) حيث تم التأكيد ان مبيعات السلسلة كاملة تخطت الـ 60 مليون نسخة حيث تعتبر Red Dead Redemption 2 مسؤولة عن اكثر من نصف هذا الرقم.

ايضا تم التأكيد على ان اللعبة جاءت في المركز الثاني كأفضل عنوان من حيث العوائد خلال السنوات الثلاثة الماضية في الولايات المتحدة الامريكية وحدها.

يذكر ان لعبة Red Dead Redemption 2 قد تم اطلاقها على منصات الجيل الماضي في أكتوبر من عام 2018 حيث حققت اللعبة اقبال كبير حنها بينما تم طرح طور الاونلاين Red Dead Online ضمن اللعبة بعد اشهر من اطلاق طور القصة ثم تبع ذلك اطلاق طور الاونلاين بشكل منفرد في ديسمبر من العام الماضي 2020 على جميع المنصات.

نتمنى بهذه الارقام المميزة التي تحققها اللعبة ان تحصل على دعم روكستار لأطلاق نسخة مخصصة للجيل الجديد كما ستفعل مع لعبة GTA 5 الا ان روكستار لم تعطي أي تصريحات او حتى تلميحات حول ذلك حتى يومنا هذا.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب