تحديث جديد للعبة Red Dead Online يضيف مهمة ومكافأت جديدة..

حصل لعبة Red Dead Online على تحديث أسبوعي جديد اليوم الثلاثاء يجلب المزيد من محتوى Blood Money رغم انه يعد أكثر مما حصل عليه اللاعبون بالفعل عند إصدار التحديث الأصلي وما حصلنا عليه بعد ذلك.

خلال تحديث هذا الأسبوع، يتم إرسال اللاعبين بعد حجر كريم Gemston آخر ثمين، وكل من يتمكن من انجاز هذه المهمة سيحصل على سلاح مجاني وبعض المكافأة الأخرى. توسعت اللعبة أيضًا تقدم مهمات Crime Contracts جديدة من خلال إرسال اللاعبين في مهمات لجمع الأموال من الصالونات.

تمامًا كما رأينا في تحديث الأسبوع الماضي في Red Dead Online، فإن مهمة الأحجار الكريمة Gemston هي محور إصدار هذا الأسبوع. من خلال إكمال المهمة، تحصل على عنصر سلاح مجاني من اختيارك وإذا كنت قادر على إكمال المهمة في مستوى الصعوبة Ruthless، فستحصل أيضًا على مستحضرات تجميل فريدة.

وصف المهمة:

ماسة صفراء ثمينة تُعرف باسم Il Sovrano تتوقف لفترة وجيزة في رودس وتجتمع النخبة المحلية لمناقشة من سيهتم بها، لقد تم اقتراح أن يقوم ممثل عن السناتور ريكارد بجمع Il Sovrano وستحتاج إلى العثور على معلومات حول مكان وجود الجوهرة. وتختار طريقت في الوصول اليها سواء من خلال اشغال انتباه الحراس، أو تتسلل إلى الداخل، أو تدخل بشكل هجومي.

بمجرد حصولك على ماسة Il Sovrano، يمكنك الانتقال إلى مهمة أخرى وهي جمع الأموال من الصالونات. هذا الهدف هو جزء من عقود الجريمة Crime Contracts الجديدة التي تمت إضافتها هذا الأسبوع ويبدأ العمل عليها بعد أن تتحدث إلى Sean MacGuire أو Anthony Foreman أو Joe أو Langton.

تمتلئ صالونات سانت دينيس بالنقود، هذه احد مهمات Crime Contact الجديدة التي تتكون من ثلاث مهام حيث تقوم بجمع الأموال من بعض أصحاب الأعمال في هذه الصالونات. ولكن ضع في اعتبارك، فقد يوافق بعض أصحاب هذه الأعمال على تسليم الأموال ولكن قد يتطلب البعض الآخر استخدام القوة بدلاً من الإقناع الهادئ.

كما لمحت روكستار الى وضع لعبة جديد سيصدر الأسبوع المقبل للعبة Red Dead Online. يُطلق على وضع اللعبة هذا اسم “Call to Arms” وكل ما نعرفه عنه الآن هو أنه وضع من أوضاع البقاء حيث سيتم تكليف اللاعبين بمحاربة موجات من الأعداء.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button