لعبة Ghost Of Tsushima: Legends تحصل على نسخة مستقلة الشهر المقبل

أكد استديو Sucker Punch من خلال مدونة بلايستيشن قبل قليل أن لعبة الساموراي Ghost of Tsushima: Legends سوف تحصل على إصدارة مستقلة تباع بشكل منفصل على كل من جهاز بلايستيشن 4 شقيقه الجديد بلايستيشن 5، وسوف تتوفر هذه النسخة المنفصلة عن اللعبة الرئيسية في تاريخ 3 سبتمبر من هذا العام.

ولمن يتساءل عن مصير من يمتلك إصدارة Ghost of Tsushima الرئيسية على أجهزة بلايستيشن 4 والتي تتضمن تحديث Legends، سوف تبقى الأمور على حالها ولن يكون هناك تغيير على اللعبة الرئيسية، إلا أنهم سيتمكنون كذلك من تحميل تطبيق Ghost of Tsushima: Legends بشكل منفصل طالما أن حسابهم على شبكة بلايستيشن يمتلك اللعبة الكاملة بالفعل، وهذه الخطوة مفيدة للغاية لمن يريد توفير بعض المساحة على جهاز بلايستيشن 5 أو 4 وتنزيلها لوحدها بشكل مجاني في حال اشترى سابقاً اللعبة الكاملة.

 Ghost of Tsushima: Legends
Ghost of Tsushima: Legends

وقد أعلنت Sucker Punch عن إصدار العديد من الميزات الجديدة القادمة إلى اللعبة، الميزة الأولى ستكون الوضع التنافسي الجديد الذي يحمل اسم “Rivals” حيث سيتنافس فريقين من أجل هزيمة موجات الأعداء التي وجمع Magatamas، وسيؤدي القيام بذلك إلى حدوث debuff أو آثار سلبية على الفريق الآخر وإلحاق الضرر بهم، وهذا الأمر يبدو ممتعًا لأنه ليس قتالًا مباشرًا مع لاعبين آخرين.

وخلال التحديث 1.1 الذي صدر، والذي تضمن مهام قصصية مصممة للاعبين ومهام بقاء مصممة لأربعة لاعبين والتي تعمل بشكل مشابه لوضع Horde حيث تواجه أمواج بعد موجات من الأعداء جنبا إلى جنب مع أصدقائك، أيضا سيتم اطلاق Raid تسمى Iyo’s Realm بعد أسبوعين من إصدار تحديث Legends والتي ستقدم لك مغامرة ملحمية من ثلاثة أجزاء تتطلب تعاون جماعي بدرجة عالية بين أعضاء الفريق الواحد لإتمام هذه المهمات.

ستتوفر نسخة Legends المنفصلة للشراء بتاريخ 3 سبتمبر المقبل مقابل 19.99 دولارًا / 19.99 يورو / 15.99 جنيهًا إسترلينيًا على أجهزة بلايستيشن.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button