تنبيه لمن يرغب في تحميل محتوى بلايستيشن بلس Ghost of Tsushima: Legends

بعد ان اصبحت العاب بلايستيشن بلس الخاصة بشهر مارس 2022 متاحة للتحميل الان، بدأت مشكلة جديدة متعلقة بلعبة Ghost of Tsushima: Legends بالظهور لبعض المستخدمين.

قامت سوني بادراج نمط اللعب الجماعي Ghost of Tsushima: Legends ضمن العاب بلايستيشن بلس لشهر مارس 2022. لكن نحن نعلم ان اللعبة تتطلب منك شراء النسخة الكاملة لكي تتمكن من تشغيلها. ومن هنا بدأ اللاعبين على منصة بلايستيشن 5 الانجبار على شراء Ghost of Tsushima Director’s Cut من اجل تفعيل اللعبة.

لكن اللاعبين الذين يمتلكون لعبة Ghost of Tsushima الاصلية لاحظوا انه عند تحميل محتوى Ghost of Tsushima: Legends وبدأ تشغيلها يحصلون على رسالة بضرورة شراء نسخة Director’s Cut بالسعر الكامل بدل الترقية بـ 10 دولارات.

حسب تقارير على الانترنت فقد وقع كثير في هذا الخطأ واجبر على دفع سعر كامل مقابل الحصول على نسخة Director’s Cut من اجل تفعيل محتوى بلايستيشن بلس Legends. رغم انهم يمتلكون اللعبة الاصلية على اجهزتهم.

احد المستخدمين حسب ما علمنا به عبر موقع Comicbook تمكن من التواصل مع الدعم الخاص ببلايستيشن وتحويل الامر من شراء اللعبة الكاملة الى ترقية نسخة بلايستيشن 4. لكن لا نعلم ما اذا كانت سوني قد اصلحت المشكلة بالفعل حتى لحظة كتابة هذا التقرير.

اذا كنت تمتلك لعبة Ghost of Tsushima على بلايستيشن 4 او 5 فهل واجهتك هذه المشكلة عند تفعيل محتوى محتوى بلايستيشن بلس Legends؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button