الاخباربلايستيشن 4

اخيرا سنتمكن من “تجنيد الكلاب” في لعبة Ghost of Tsushima مع التحديث الجديد..

تستعد لعبة Ghost of Tsushima للحصول على التحديث الجديد 1.1 والذي سيتوفر الاسبوع القادم حيث سيجلب معه الكثير من التغيرات من ضمنها امكانية تجنيد الكلاب واستخدامها لمهاجمة الاعداء.

هذا الامر تم الكشف عنه من خلال تغريدة نشرت عبر حساب اللعبة الرسمي على تويتر والتي اشارت الى ان طور +New Game الجديد الذي سيكون متاح مع التحديث الجديد سيوفر لنا اماكن Charm جديدة تدعى Canine Recruitment والتي ستتمكن من خلالها لتجنيد الكلاب وجعلها حليفتك في مهاجمة الاعداء.

فكرة استخدام الكلاب في اللعبة لم تكن متوفرة في النسخة الاساسية من اللعبة وكانت فقط الثعالب هي الحيوانات الوحيدة التي يمكنك مدعبتها ولن لا تساعدك في القتال اما الان فيمكنك من خلال مداعبة الكلاب ان تجعلها تنضم اليك كحليف لمهاجمة جنود المغول حيث ستعطيك خلال مهاجمتها لهم فرص لتوجه ضربتك القاتلة والقضاء عليهم بطريقة اسهل.

ايضا هذه الخاصية ستتوفر في طور الاونلاين الجديد Ghost of Tsushima: Legends حيث ستتمكن من تجنيد الكلاب على هيئة اشباح بنفس الطريقة وستساعدك ايضا في القتال ضد الاعداء.

تحديث 1.1 بجانب تحديث محتوى Ghost of Tsushima: Legends سيكون متاح يوم الجمعة المقبل 16 اكتوبر مجانا لمالكي نسخة اللعبة الاساسية ويمكن الاطلاع على تفاصيل اكثر حول التحديث في هذا التقرير المفصل.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار