لاعب Red Dead Online يقوم بإنشاء العائلة المكسيكية الشهيرة بالإجرام “سالامانكا”

من الصعب للغاية أن تجد شخص محب للمسلسلات لم يسمع عن العائلة المكسيكية الشهيرة سالامانكا “Salamanca” التي ظهرت في أكثر من مسلسل وعمل فني معروف، وهي دائماً العائلة التي تتصف بالإجرام المنظم وتبييض أموال المخدرات وتهريبها والتجارة بها داخل حدود الولايات، حيث ظهرت هذه العائلة في أكثر المسلسلات الهوليودية شهرة وهي Breaking Bad و Better Call Saul ومن منا لا يعرف “هيكتور سالامانكا، و القاتلين من أبناء العم”، ولكن ما علاقة الغرب المتوحش في لعبة Red Dead Online بهذا بالأمر؟

تتيح لك لعبة Red Dead Online عالماً مفتوحاً شاسعاً للغاية، وشخصيات متنوعة قابلة للعب جنباً الى جنب مع قصة اللاعب الفردي، والعديد من المغامرات والمهام المختلفة، وعند لعب طور اللعب عبر الانترنت تتيح لك اللعبة في بادئ الأمر المرونة والحرية والخيارات المتنوعة من أجل تحديد مظهر شخصيتك بشكل تفصيلي.

اللاعب u/HeySoloSoyYo على منصة ريديت الاجتماعية، قام بتصميم أعضاء عائلة سالامانكا الرئيسية بشكل مثير، وهي تشبه بشكل كبير كل من Hector و Leonel و Marco Salamanca من مسلسلي الآكشن والجريمة Breaking Bad و Better Call Saul، حتى تصميم الأحذية كان مشابهاً كذلك.

أفراد عائلة سالامانكا

وبعد التدقيق الجيد في تصاميم u/HeySoloSoyYo أكاد أجزم أن تلك الشخصيات من الممكن أن تكون مناسبة وتليق بعالم مليء بالمجرمين الخارجين عن القانون في الغرب الأمريكي المتوحش على الرغم من وجودهما في عصور مختلفة كلياً، وعند التدقيق في شخصية الرجل المقعد الذي يقدسه أفراد عائلته “هيكتور سالامانكا” ستستعيد بعض من أجواء المسلسل المليء بالإثارة والغضب والتشويق.

في الأخير نود أن نضيف بأن شخصية البطل الشرير في لعبة Far Cry 6 الممثل الشهير Giancarlo Esposito الذي يلعب دور الرئيس أنطوان كاستيلو ورغم عمله في الجريمة المنظمة، إلا أنه كان العدو الأول لعائلة سالامانكا في المسلسلين Breaking Bad و Better Call Saul وكان بالفعل نداً لهم سواء في الحيلة والذكاء أو السيطرة على هدوء الاعصاب.

هل تعتقد ان إضافة مهمة في لعبة Red Dead Online تعتمد على عائلة سالامانكا ستكون فكرة رائعة؟ أتمنى ان تنظر روكستار في الامر بجدية.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى