مطوري Deathloop: الفضل في تحقيق طموحنا يعود الى اجهزة الجيل الحالي..

يتحضر مجتمع اللاعبين الان لاستقبال حصرية من حصريات جهاز بلايستيشن 5 والتي ستضيف متعة افضل لهذا العام مع الحصريات السابقة، لعبة Deathloop القادمة من استديو Arkane التي لم تكن لتصل الى ما هي عليه الآن لولا أجهزة الجيل الحالي هذا كان كلام المطورين الذي اكدوا بأن أجهزة الجيل الماضي لم تساعد على تحقيق طموحهم.

دينجا باكابا مخرج لعبة Deathloop تحدث لمجلة Play Magazine عن تحديات التطوير التي عانى منها الفريق خلال عملية تطوير اللعبة قائلا بأن أجهزة الجيل الحالي الجديد ساعدت وساهمت في جعل طموحهم يتحقق بإطلاق اللعبة على اعلى مستوى ممكن والطريقة التي كانوا يحلمون بها واتبع قائلا بما يلي ذكره:

العمل على أجهزة الجيل الجديد لم يحد من خياراتنا ويضع لها بديل، لا أعتقد أننا كنا سنكون قادرين على الحفاظ على مستوى الطموح لهذه اللعبة لولا الانتقال إلى الجيل التالي.

تحدث أيضا المخرج عن لعبة Dishonored 2 وكيف انهم قاموا بشكل اجباري على قطع العديد من محتويات اللعبة وتقصيرها بسبب محدودية الخيارات التي كانت تقدمها أجهزة الجيل الماضي واكمل بما يلي ذكره من خلال نفس المقابلة منقولة عبر موقع Resetera:

دائما ما يكون الأمر مفجع عندما تصل إلى نهاية المشروع، وعليك تحسين الأمور، وعليك الآن قطع خريطتك إلى نصفين وعليك تبرير سبب وجودها في جزأين وهذا ما حصل مع معظم العابنا السابقة ولم يحصل على الجيل الجديد اطلاقا.

اللعبة ستصدر حصريا بشكل مؤقت لجهاز بلايستيشن 5 والحاسب الشخصي في الرابع عشر من شهر سبتمبر (9) القادم لهذا العام وبعدها بفترة قصيرة ستصدر على باقي الأجهزة المنزلية الخاصة بهذا الجيل فقط مع استثناء صدور اللعبة على أجهزة الجيل الماضي.

هل تعتقد ان لعبة Deathloop ستحقق النجاح الذي حققته العاب استيديو Arkane السابقة؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى