مجتمع لعبة Marvel’s Spider-Man 2 غاضب بسبب عدم ظهورها في D23

شعر مجتمع لعبة بلايستيشن 5 المرتقبة Marvel’s Spider-Man 2 بخيبة امل بعد ان انتهت فعاليات حدث D23 الليلة الماضية دون اي ظهور للعبتهم.

كون الحدث مخصص لالعاب شركة Disney و Marvel فكانت هناك امال كبيرة لدى العديد من المعجبين بأن تظهر ولول بعض الصور التشويقية للعبة في الحدث الا ان هذا لم يحدث ابداً. وقد اندفع الكثير منهم عبر منصات التواصل الاجتماعي للتعبير عن غضبهم ازاء ذلك.

رغم ان التوقعات ضئيلة جداً بأن تظهر لعبة Marvel’s Spider-Man 2 كونها من حصريات بلايستيشن والتي تفضل سوني استعراضها خلال فعالياتها الخاصة بها، الا ان العرض الافتتاحي لحدث Disney and Marvel Games Showcase اظهر لقطات فنية من اللعبة الامر الذي رفع امال البعض بأن اللعبة ستظهر في الحدث بالفعل.

بعضهم انتقد مقيمي الحدث بسبب استخدام اسلوب مخادع للترويج للحدث من خلال استخدام لقطات من اللعبة رغم معرفتهم بشكل مسبق انها لن تظهر فيه.

في كل الاحوال نتمنى ان يتم اطفاء نار هؤلاء المعجبين الغاضبين من خلال الاعلان عن حدث بلايستيشن المرتقب خلال الفترة القادمة والذي بكل تأكيد سنشهد خلاله ظهور قوي للعبة دون شك بجانب العاب اخرى من استديوهات بلايستيشن.

يذكر انه تم الكشف لاول مرة عن لعبة Marvel’s Spider-Man 2 خلال حدث بلايستيشن العام الماضي، من خلال عرض تشويقي قصير الان انه ومنذ ذلك الحين لم تشاركنا سوني او المطورين في استديو انسومنياك عن اي تفاصيل حول اللعبة.

مؤخراً، ظهرت بعض الشائعات بأن الكشف عن المزيد من التفاصيل حول اللعبة بجانب استعراض اول لاسلوب اللعب قادم قريباً في اشارة الى حدث بلايستيشن Playstation Showcase الذي يشاع انه سيعقد خلال هذا الشهر.

لا تنسى الاشتراك في قناة VGA4A-Trailers المخصصة لعروض الالعاب على يوتيوب هنا

المزيد حول Marvel’s Spider-Man 2

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button