مميز

اغنى 6 شخصيات في عالم العاب الفيديو, لارا في المقدمة وارثر مورجان اخرهم..

تتعدد المقالات وتختلف المحتويات التي تتحدث عن شخصيات صناعة العاب الفيديو، رأينا افضل العناوين وأسواها كما رأينا رأينا افضل الشخصيات وأسواها ولكن ماذا عن اغنى الشخصيات عالم العاب الفيديو, حسنا هذا هو عنوان مقال اليوم الذي ستحبونه بكل تأكيد والعجيب انه مبني على بعض الحقائق المثيرة للشخصيات المذكورة ادناه.

احدى المواقع الإخبارية قامت بعمل إحصائية ودراسة بسيطة لرؤية ما الذي يمكن ان يحدث اذا كانت الشخصيات التي تمتلك ثروات هائلة في صناعة العاب الفيديو حقيقية على ارض الواقع, ادناه لنشاهد بعض المعلومات عن هذه الشخصيات ونتعرف عليها وعلى ثروتها..

لارا كروفت من سلسلة Tomb Raider


لارا كروفت شخصية جميلة في عالم الألعاب تعرفنا عليها كباحثة عن الاثار في سلسلة Tomb Raider ودائما يرافقها الكنوز ومختلف الغنائم، الموقع قدر ثروتها بحوالي 706 مليون باوند, الباوند الواحد يساوي 1.39 دولار امريكي وما اذا قمنا بحساب ثروتها بالدولار الأمريكي سنرى الناتج بالمليارات بكل تأكيد.

مايكل دي سانتا من لعبة GTA V


يقال ان الجريمة لا تأتي بأرباح كبيرة هذه الأيام لكن مايكل من لعبة GTA V قام بتغيير هذا المفهوم تماما فبحسب احصائيات احدى المصادر لو كان مايكل شخصا اعتباريا حقيقيا لكانت ثروته ستساوي 43.5 مليون باوند على الأقل بدون احتساب تكاليف الأسلحة التي يمتلكها.

فرانكلين من لعبة GTA V


شخصية أخرى من شخصيات اللعبة الأسطورية GTA 5، فرانكلين لم يحظى بحياة سهلة ابدا فقد هجره والده في صغره وطرد من مدرسته ودخل عالم الاجرام واصبح يعمل كقاتل مأجور، باحتساب مركباته وممتلكاتهم وجد المصدر انه لو كان موجودا كشخص حقيقي ستبلغ ثروته 35.8 مليون باوند.

تريفور من لعبة GTA V


الشخصية الثالثة وستكون الأخيرة التي تمتلك المليونات في هذا المقال ضمن المصدر، تريفور شخصية مجنونه وجنونه هذا لم يأت من فراغ فقد عانى هو الاخر معاناة شديدة للغاية، تبلغ ثروته 30.7 مليون باوند بلا احتساب لتكلفة مصنع الأسلحة المجنونة التي يمتلكها.

نيثان دريك من سلسلة Uncharted


Uncharted 4 PC

متتبع الكنوز وصائدها نيثان دريك والفقير نسبيا مقارنة بصائدي الكنوز في الألعاب الأخرى، يقول المصدر انه وبعد ان يقوم دريك بشراء منزل ويستقر على وظيفة ويعتزل ملاحقة الكنوز ستبلغ صافي ثروته مبلغ 262 الف باوند أي ما يقارب نصف مليون دولار امريكي هذا لو كان شخصا حقيقيا في الواقع.

ارثر مورغان من لعبة Red Dead Redemption 2


Red Dead Redemption 2

لا احد قام بتجربة اللعبة ولم يعجب او يقع في حب صاحب النهاية المؤلمة ارثر مورغان، هذا الشخص الذي نراه طيب مع الاخيار وشرير مع الأشرار يكسب ماله أحيانا بشرف واحيانا أخرى يسرق ويعتدي ولكنه حكيم وشريف ولديه ولاء وانتماء، المصدر يقول لو كان راعي البقر هذا موجود على ارض الواقع ويعيش في عصر اللعبة ستبلغ ثروته 217 الف باوند اي ما يقارب 450 الف دولار امريكي، مبلغ زهيد مقابل تلك النهاية المأساوية..

هذه هي متابعينا اغنى 6 شخصيات بالترتيب في العاب الفيديو حسب الدراسة المرحة التي قام بها موقع Casino الذي يمكنكم تفقده لرؤية المزيد من المعلومات عن ثروته هذه الشخصيات وغيرها حتى فما هو رأيكم..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى