تأجيل لعبة Evil Dead حتى العام المقبل، وبالمقابل ستحصل على طور اللعب الفردي

محبي ألعاب الرعب الدموية على موعد مع خبر محزن يتعلق بلعبة Evil Dead: The Game المتعددة اللاعبين، والتي ستتأجل حتى عام 2022، حيث كان من المقرر إطلاقها خلال هذا العام كما كان مخططاً لها، وهذا التأجيل جاء عبر حساب اللعبة الرسمي على منصة تويتر.

حساب اللعبة الرسمي أكد أن اللعبة ستصدر في شهر فبراير المقبل من عام 2022، وعلل كذلك حول سبب التأجيل الذي يى بأنه مهم للغاية من أجل منح فريق التطوير الوقت الإضافي لصقل اللعبة وإصلاحها، ولضمان أن تكون تجربة الرعب في Evil Dead هي التجربة المثالية التي ينتظرها جميع اللاعبين.

مقابل هذا التأخير ستكون هناك تجربة مثيرة وغير متوقعة، وهي إضافة طور اللعب الفردي، وهو موجه بشكل خاص لللاعبين الذين لا يرغبون اللعب الجماعي متعدد اللاعبين عبر الانترنت، حيث سيكون بإمكانهم اللعب لوحدهم، ستقدم اللعبة كذلك خرائط متنوعة ومثيرة، من بينها الكوخ الشهير في الغابة الذي يعرفه محبي السلسلة، بالإضافة الى أكثر من 20 سلاحاً من بينها منشار آش الشهير لتقطيع اللحوم المكسوة بالعظام.

لعبة بل بي من تطوير استديو Sabre Interactive بالتعاون مع الناشر Boss Team Games ظهرت آخر عروضها خلال معرض E3 2021، وأحداثها مبنية على سلسلة الرعب الشهيرة، وتوفر كذلك طور لعب تعاوني PVP وآخر تنافسي، وأستعرضت اللعبة فر عروضها الأولى بعض الوجوه المألوفة من السلسلة الأفلام الشهيرة، من بينها بروس كامبل بدور آش.

ستصدر لعبة Evil Dead: The Game على أجهزة الجب الجديد بلايستيشن 5 وكذلك اجهزة اكسبوكس سيرز، بالإضافة أجهزة الجيل الماضي بلايستيشن 4 واكس بوكس وان، والحاسوب الشخصي وجهاز نينتندو سويتش في شهر فبراير 2022 المقبل.

هل أنتم متحمسين لطور اللعب الفردي الذي سيأتي مع إطلاق اللعبة؟

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى