انتعاشه مفاجئة للعبة Red Dead Redemption 2 بعد أكثر من 5 سنوات من إطلاقها!

مع أكثر من 70 ألف لاعب على Steam

في عالم الألعاب الإلكترونية، تظهر بعض الألعاب مثل نجوم تتألق وسرعان ما تختفي بلمح البصر، ولكن لعبة Red Dead Redemption 2 ورغم مرور أكثر من خمسة سنوات على إطلاقها، إلا أنها على عكس الكثير من الألعاب، ما تزال تحافظ على تألقها ورونقها مثل الذهب.

بل هي تجربة لا تُنسى للاعبين. وما يثير الدهشة هو أن هذه التجربة الرائعة من Rockstar ما تزال تحقق انتعاشاً ملحوظاً وتجذب عددًا هائلاً من اللاعبين، وذلك على الرغم من مرور خمس سنوات على إطلاقها، حيث حققت اللعبة مبيعات مذهلة وصلة الى أكثر من 57 مليون نسخة مباعة حول العالم.

كان لتخفيضات موسم الشتاء على متجر Steam الرقمي سببًا مباشرًا في تحقيق المزيد منن الأرقام القياسية المثيرة، حيث رصدت منصة SteamCharts في يوم 25 نوفمبر الفائت ذروة جديدة من لاعبي Red Dead Redemption 2، حيث بلغت أكثر من 27 ألف لاعب نشط أو متزامن في نفس الوقت رغم مرور 5 سنوات من عمر اللعبة.

في موضوع آخر، فنذكر متابعينا أن الجزء الأول من السلسلة صدر على جهاز نينتندو سويتش، وما يزال جمهور Red Dead Redemption 2 يأمل ان تعيد روكستار اصدار اللعبة بنسخة محسنة على اجهزة الجيل الحالي بلايستيشن 5 واكس بوكس سيرز. ورغم بدء تبدد هذه الآمال الا ان هناك عدد كبير يتوقع ان تحصل اللعبة على فرصة اعادة اصدار كما فعلت روكستار مع لعبة GTA 5 في وقت ما في المستقبل.

قد يهمك أيضًا:

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button