شاهد الاستعراض الأول لأسلوب لعب Evil Dead: The Game الدموية..

اليوم خلال حدث Summer Game Fest حصلنا على العديد من العروض الجديدة من مختلف الاستديوهات، أحد هذه العروض كانت للعبة Evil Dead: The Game التعاونية التي ستعجب محبي Dead By Daylight لأنها أيضاً من نوع أربعة ضد واحد.

في العرض الجديد أعلاه سترون ثلاثة دقائق تقريباً من أسلوب اللعب المليء بالدموية واللحظات المضحكة المستوحاة من عالم “ُEvil Dead” المبني عليه اللعبة. في حال كنت من محبي هذا العالم، ستستمتع باللعبة حيثُ ستجد بها أكثر الشخصيات المحبوبة بما فيهم آش وكيلي ماكسويل وبابلو سيمون بوليفار وسكوتي ولورد أوثر وأكثر لمواجهة القوى المظلمة وطرد الشيطان — أو يمكنك اللعب بالشطيان نفسه واستخدام قواتك ضد هؤلاء الأشخاص.

بجانب الشخصيات، سترى أيضاً أماكن معروفة من الألفلام مثل كوخ نوبي وستحتوي Evil Dead: The Game على أكثر من خمسة وعشرين سلاح وعلى نظام شجرة مهارات يستطيع اللاعبون من خلاله ترقية شخصياتهم وفتح مهارات جديدة.

إلى الآن لا نعلم متى ستصدر اللعبة ولكننا نعلم أنها ستتوفر في وقتٍ لاحق من هذا العام على كل من الحاسب الشخصي وبلايستيشن 5 وبلايستيشن 4 واكسبوكس سيريس اكس وسيريس اس واكسبوكس وان ونينتندو سويتش.

ما رايكم فيها؟ هل أنتم من محبي السلسلة وتتطلعون للقتال بالشخصيات المحبوبة مع أصدقائكم ضد الشيطان؟ شاركونا في التعليقات!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار