FIFA 21 تضيف خاصية جديدة ولأول مرة تحمل إسم FIFA Play time..

بعد شد وجذب كبيران خلال السنوات الأخيرة، أعلنت Electronic Arts أخيراً عن إصدراها خاصية جديدة في لعبتها FIFA 21 تحمل إسم FIFA Play time وهي جزء من مبادرة طويلة المدى خططت لها EA وتحمل إسم مشروع  اللعب الإيجابي.

FIFA Play time هي أداة مراقبة جديدة في داخل اللعبة، تمكن لاعبي FIFA 21 من مراقبة وتتبع، والحد كذلك من النقاط التي ينفقها اللاعبين في شرائها وغيرها من الأمور الأخرى، “وليس مراقبة الأموال الحقيقية” باللإضافة الى مراقبة الوقت التي تمضيه في أثناء اللعب سواء الحالي، أو مجمل الأوقات التي لعبتها بشكل عام.

ووفقاً لشركة EA يمكن الوصول إلى هذه الخاصية من خلال الذهاب فقط الى القائمة الرئيسية FIFA Ultimate Team ثم الذهاب الى Volta Football،  وأخيراً إختيار FIFA Playtime وذلك من أجل الوصول الى المزيد من خيارات التحكم، وقد أشار موقع Eurogamer بأنه سيتم إطلاق لعبة FIFA Playtime على الكمبيوتر الشخصي اليوم وعلى أجهزة الكونسول الأخرى في 17 نوفمبر، وقد صرحت EA قائلة:

يجب أن يكون اللعب ممتع بشكل دائم ، لذلك نحن نعمل على تكثيف المعلومات والخيارات لمساعدتك على اللعب والإستمتاع وفقًا لشروطك.

بالعودة إلى شهر يونيو الماضي ، طرحنا ميثاق اللعب الإيجابي، وهو عبارة عن مجموعة محدثة من إرشادات المجتمع ، والمصممة لجعل ألعابنا وخدماتنا أكثر شمولاً وأمانًا وتوازنًا وعدالة، وهذه خطوة أخرى نتخذها لجعل اللعب أكثر إيجابية.

في إعتقاديالشخصي بأن EA بدأت تشعر بالقلق فعلياً بسبب التدقيق الحكومي المكثف من عدة أماكن على مستوى العالم، والذي يخص FIFA Ultimate Team وصندوق المسروقات الذي تسبب في إحداث ضجة وعلى مستوى عالٍ، آخرها إصدار حكماً قضائياً ضد الشركة من محكمة مقاطعة لاهاي الهولندية، الذي بموجبه تتوقف جميع صناديق النهب والعملات الرقمية التي تتعامل بها الشركة في ألعابها “داخل هولندا”، وقد صدر هذا القرار لصالح موقف هيئة المقامرة الهولندية (NGA) بأن بعض عناصر FIFA Ultimate Team تنتهك قانون المراهنات والمقامرة هناك.

ما رأيكم في هذه الخطوة ؟ هل فعلاً بدأت الشركة تراجع حساباتها حول سياساتها المثيرة للجدل ؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button