الاخبار

FIFA 21 تضيف خاصية جديدة ولأول مرة تحمل إسم FIFA Play time..

بعد شد وجذب كبيران خلال السنوات الأخيرة، أعلنت Electronic Arts أخيراً عن إصدراها خاصية جديدة في لعبتها FIFA 21 تحمل إسم FIFA Play time وهي جزء من مبادرة طويلة المدى خططت لها EA وتحمل إسم مشروع  اللعب الإيجابي.

FIFA Play time هي أداة مراقبة جديدة في داخل اللعبة، تمكن لاعبي FIFA 21 من مراقبة وتتبع، والحد كذلك من النقاط التي ينفقها اللاعبين في شرائها وغيرها من الأمور الأخرى، “وليس مراقبة الأموال الحقيقية” باللإضافة الى مراقبة الوقت التي تمضيه في أثناء اللعب سواء الحالي، أو مجمل الأوقات التي لعبتها بشكل عام.

ووفقاً لشركة EA يمكن الوصول إلى هذه الخاصية من خلال الذهاب فقط الى القائمة الرئيسية FIFA Ultimate Team ثم الذهاب الى Volta Football،  وأخيراً إختيار FIFA Playtime وذلك من أجل الوصول الى المزيد من خيارات التحكم، وقد أشار موقع Eurogamer بأنه سيتم إطلاق لعبة FIFA Playtime على الكمبيوتر الشخصي اليوم وعلى أجهزة الكونسول الأخرى في 17 نوفمبر، وقد صرحت EA قائلة:

يجب أن يكون اللعب ممتع بشكل دائم ، لذلك نحن نعمل على تكثيف المعلومات والخيارات لمساعدتك على اللعب والإستمتاع وفقًا لشروطك.

بالعودة إلى شهر يونيو الماضي ، طرحنا ميثاق اللعب الإيجابي، وهو عبارة عن مجموعة محدثة من إرشادات المجتمع ، والمصممة لجعل ألعابنا وخدماتنا أكثر شمولاً وأمانًا وتوازنًا وعدالة، وهذه خطوة أخرى نتخذها لجعل اللعب أكثر إيجابية.

في إعتقاديالشخصي بأن EA بدأت تشعر بالقلق فعلياً بسبب التدقيق الحكومي المكثف من عدة أماكن على مستوى العالم، والذي يخص FIFA Ultimate Team وصندوق المسروقات الذي تسبب في إحداث ضجة وعلى مستوى عالٍ، آخرها إصدار حكماً قضائياً ضد الشركة من محكمة مقاطعة لاهاي الهولندية، الذي بموجبه تتوقف جميع صناديق النهب والعملات الرقمية التي تتعامل بها الشركة في ألعابها “داخل هولندا”، وقد صدر هذا القرار لصالح موقف هيئة المقامرة الهولندية (NGA) بأن بعض عناصر FIFA Ultimate Team تنتهك قانون المراهنات والمقامرة هناك.

ما رأيكم في هذه الخطوة ؟ هل فعلاً بدأت الشركة تراجع حساباتها حول سياساتها المثيرة للجدل ؟

Maher

كاتب ومحلل جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار