سيتم الكشف عن سعر منصة Stadia و العاب الاطلاق في صيف هذا العام

هذا العام 2019 يعد هو الاضعف حاليا من بين الاعوام التي شهدت الكشف عن عناوين كبيرة او حتى صدورها و لكن على الجهة الاخرى يعد هو الاقوى من بين الاعوام الاربعة السابقة من حيث الكشف عن معلومات تخص الجيل المقبل من المنصات المنزلية و الخدمات المستقبلية السحابية القادمة و كمثال سنذكر منصة جوجل Stadia.

تم الكشف عن منصة Stadia بشكل مباشر الشهر الماضي و تزايدت المعلومات الخاصة بها اكثر و اكثر حتى ذهل عالم اللاعبين اجمع و صدم البعض منهم من فكرة وجود منافس ثالث لكل من شركة سوني و مايكروسوفت, و لكن بعد الكشف عن بعض القدرات و الخصائص الخاصة بجهاز البلايستيشن 5 تلاشت منصة جوجل Stadia تماما.

في تغريدة نشرها حساب المنصة على تويتر اكد فيها ان كلا من سعر المنصة و الالعاب التي سترافق اطلاق المنصة و غيرها من المعلومات الهامة ايضا سيتم الكشف عنها في صيف هذا العام الحالي اي من المرجح ان يكون المقصود بهذه الفترة هو شهر اغسطس (8)  من العام الحالي, التغريدة استقبلت بشكل جيد من الجمهور و لكن في الوقت نفسه اتت اقل من المتوقع..!

السؤال الواجب طرحه هنا هو كيف ستتعامل شركة جوجل المطورة للمنصة مع قدرات كلا من جهاز البلايستيشن 5 و الاكس بوكس وان و هل يا ترى سينافس بقوة في قادم السنوات خاصة و انه بدأ يستقبل مستثمرين كانوا قد سحبوا تمويلهم من جهاز Mad Box الذي هو الاخر اختفى عن الانظار, ما هي توقعاتكم للمنصات الثلاثة القادمة و الخاصة بالجيل المقبل..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button