لعبة Fortnite تزيل رقصة “Emote” تستغل بشكل مُخل للآداب (+18)

إحدى الاشياء الممتعة بشكل خاص في عالم لعبة فورت نايت هي رقصات وتعبيرات الإيموت emote التي لطالما ميزتها عن باقي العاب الباتل رويال وأعطتها طابعاً مرحاً، وقيام اللاعبين بتأديتها من أجل التعبير عن شعورهم في أثناء اللعب، أو بعد الفوز أو في أثناء الإستعداد للمعركة حيث يتجمع كل اللاعبين، وتتميز لعبة Fortnite بالعديد من هذه التعبيرات التي تعود للعديد من المشاهير، وبعضها تم اقتباسها من خلال اللاعبين أنفسهم، وهي واحدة من أكثر العناصر القابلة للشراء التي يستفيد منها المطور نظراً لأن اللعبة مجانية.

بالأمس تمت إزالة emote شائع للغاية ومثير للجدل داخل لعبة Fortnite، والذي يحمل إسم Bear Hug emote أو “عناق الدب” وذلك بعد إكتشاف خلل غريب ومحرج في نفس الوقت، والذي تم وصفه بـ “NSFW” أي أنه أصبح محتوى غير آمن للمشاهدة، وتم إستغلاله بشكل يجعل منه مخل للحياء.

حساب لعبة فورت نايت الرسمي على منصة تويتر أعلن أن الايموت تمت إزالة من متجر العناصر، وتعطيله عن اللاعبين الذين قاموا بشراءه بشكل مؤقت، وذلك بسبب هذا الخلل المخل بالآداب الذي تم إمكتشافه واستغلاله مؤخراً.

التعبير أو الإيموت الذي يحمل إسم عناق الدب الذي تمت إزالته، مايزال معطل الى حد الآن، ووفقاً لمنشور آخر صدر من حساب اللعبة الرسمي والذي تضمن التصريح التالي:

سيظل تعبير Bear Hug معطلاً الى غاية قيامنا بإصلاح مشكلة تتعلق بهذا التعبير، سيتمكن اللاعبون الذين قاموا بالفعل من شراء Emote من استرداد أموال غير رمزية في وقت ما من الأسبوع المقبل.

ويبدو بأن المطور Epic Games قد إضطر الى تعطيل هذا الرمز بسبب الاستخدام الغير لائق لهذا العنصر أو المحتوى، وهو بالطبع غير مجاني ويبلغ ثمنه على متجر عناصر Epic بـ 200 VBOX من العملات الافتراضية، وظهر أول مرة خلال الفصل الثاني للموسم السابع.

على كل حال سينتهي الفصل الثاني للموسم السابع من اللعبة في يوم الثاني عشر من شهر سبتمبر المقبل، ومن المتوقع أن يبدأ الفصل الجديد الذي قد نشاهد فيه ناروتو وغيرهم في الثالث عشر من نفس الشهر.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button