ظهور صور جديدة للعبة Battlefield Mobile تظهر بعض المعارك والمنشأت..

في الوقت الذي تواجه فيه DICE و EA الكثير من الانتقادات بسبب فشل لعبة Battlefield 2042، تستعد الشركة لاطلاق نسخة الهواتف الذكية من اللعبة Battlefield Mobile، التي لم تحصل على موعد محدد حتى الان.

اليوم حصلنا على صور جديدة للعبة والتي تظهر اثنتين من خرائط اللعب، الاولى يبدو انها داخل منشأة عسكرية والاخرى يبدوا انها ستقع في منطقة ثلجية.

الصور تظهل مستوى الانفجارات والالتحامات التي ستتواجد فيها الدبابات والجنود ويبدوا ان اللعبة ستقدم مستوى مشابه تماما لمستوى نسخة الاجهزة المنزلية من حيث الاسلحة والمعدات والمركبات.

Battlefield Mobile ستكون لعبة مجانية على أجهزة اندوريد و iOS حيث يمكن للاعبين شراء أدوات التجميل وبطاقات المعركة من داخل اللعبة التي من المقرر إطلاقها بالكامل في عام 2022.

يقود تطوير Battlefield Mobile شركة Industrial Toys الاستوديو الذي يرأسه مؤسس Bungie والرئيس التنفيذي السابق Alex Seropian والذي استحوذت عليه EA في عام 2018 بدعم من فريق Battlefield التابع لشركة DICE.

انطلقت مؤخراً مرحلة البيتا في بعض المناطق المحددة من اجل اختبار اداء اللعبة والسيرفرات، الا انه لا يوجد موعد محدد لاطلاق البيتا المفتوحة للعبة حتى الان.

البيتا الاختيارية متاحة الان فقط في اندونيسيا والفلبين على أجهزة الهواتف الذكية التي تدعم نظام تشغيل اندرويد (يمكنك التسجيل هنا) فقط وسيتم إضافة المزيد من البلدان لخطة البيتا في وقت لاحق.

حاليًا، لا يمكن اللعب سوى بخريطة واحدة هي Grand Bazaar ونمط لعبة Battlefield الكلاسيكي الشهير Conquest ويمكنك مشاهدة عدد من الفيديوهات التي شاركها معنا بعض اللاعبين المحظوظين الذين حصلوا على دعوات للانضمام الى البيتا هنا.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button