الكشف عن الاجر الذي تلقاه ممثل شخصية “جويل” في مسلسل The Last Of Us القادم

حتى يتم تأدية الدور بشكل جيد..

شخصيا انتظر بفارغ الصبر لرؤية كيف سيبدو مسلسل The Last Of Us المقتبس عن اللعبة خصوصا وان العمل عليه الان وصل الى اقصى درجاته او كما ذكرت احدى المصادر وباشراف مخرج اللعبة، حسنا في مرحلة او بأخرى سنصل الى الحديث عن أجور الممثلين في المسلسل واليوم تم الكشف عن اجر الممثل بيدرو باسكال مؤدي شخصية جويل في المسلسل القادم، اجره كبير للغاية..

وفقا لموقع Variety فقد قامت شركة HBO التي تتولى العمل على مسلسل The Last Of Us بدفع مبلغ 6 مليون دولار امريكي لمؤدي شخصية جويل في المسلسل، وهذا يعني ان الممثل سيتلقى على كل حلقة 600 الف دولار امريكي كون ان الحلقة الواحدة ستكلف الشركة ميزانية 10 مليون دولار امريكي والموسم الواحد سيحتوي على 10 حلقات، اذا مجموع ما سيتلقاه الممثل على الموسم كامل سيكون المبلغ المذكور أعلاه.

يذكر ان احدى اللقطات المسربة أظهرت ان الفريق المسؤول عن الإخراج قد بدأ العمل على تصميم أولى مراحل التصوير والتي ستبدأ بداية جيدة باقتباسها للمشهد الافتتاحي في الجزء الأول من اللعبة والذي نرى فيه جويل يخرج من المباني ليساعد شخصية تيس على استعادة أسلحة كانت قد اعطتها لشخص ما في السابق.

تصوير المسلسل حاليا يجري في كندا ويقال انه عند الانتهاء من تصوير الموسم كاملا سيكون قد مر على ثلاثة دول عالميا لتأدية ومطابقة المشاهد ذاتها من اللعبة مع اجواءها وطبيعة التضاريس فيها وتصاميم المباني ويمكنك القاء نظرة على موقع تصوير اولى المشاهد هنا، اما موعد إصداره سيكون في عام 2022 القادم بدون وضع أي تاريخ محدد.

اذا كان المبلغ المذكور هو اجر ممثل شخصية جويل فكم يبلغ اجر ممثلة شخصية ايلي وغيرها من الشخصيات المهمة الأخرى وهل برأيكم يستحق مؤدي شخصية مثل شخصية جويل ان يتلقى مثل هذا الامر الكبير..؟ لا ننسى ان جويل سيكون الشخصية الرئيسية في المسلسل كونه يركز على المراحل الأولى من مغامرة البطلين لذلك من الطبيعي ان يحصل بيدرو على الاجر الأعلى؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى