احد اللاعبين يتمكن من حل لغز “Braithwaite” في Red Dead Redemption 2!

بعد عناء دام ثلاثة سنوات..

لعبة Red Dead Redemption 2 لم تحصل على لقب افضل لعبة من وجهة نظر البعض من فراغ فهي تمتلك جميع العناصر والمقومات اللازمة لكي تحظى بهذا اللقب، لعبة روكستار هذه عجيبة لدرجة انها تمتلك من الاسرار ما لا يعد ولا يحصى ولكن هناك لغز وحيد فيها معروف ومشهور لدى اللاعبين لم يستطع احد ما ان يفك شيفرته حتى هذه اللحظة وهو لغز Braithwaite.

اليوتيوبر Strange Man والمختص بلعبة Red Dead Redemption 2 استطاع تقليص عدد الالغاز الغير محلولة في اللعبة حيث قام باكتشاف حل لغز Braithwaite الذي يعود لفتاة اسمها Gertrude حيث انها تمتلك ارقام عشوائية غريبة الترتيب كما ستشاهدون أعلاه، قبل ان نشرح اللغز يمكنكم مشاهدة الحل الخاص به أعلاه.

حل لغز المرأة ذات شفاه الارنب Gertrude Braithwaite في اللعبة مع ارقامها الغريبة تم اكتشافه من قبل اللاعب المذكور بعد صدور اللعبة بثلاثة سنوات أخيرا، وبدلا من ان نقوم بالتقليل من جهد اللاعب المبذول في اكتشاف الحل يفضل بأن تقوموا بمشاهدة الفيديو لكي تصلكم الطريقة بأفضل ما يمكن.

ملخص قصة عائلة Braithwaite:

ولدت Gertrude Braithwaite لكاثرين بريثويت وهي عضو في عائلة Braithwaite. حيث قررت عائلتها، بعد ان تبين لهم انها متخلفة عقليًا ومشوهة جسديًا، حبسها في مبنى خارجي بالقرب من Braithwaite Manor بدلاً من إرسالها إلى مصحة، حيث كانوا يخشون أن يتم تشويه اسم العائلة إذا ظهرت أخبار عن حالة Gertrude.

Download L'HISTOIRE DE GERTRUDE ! RED DEAD REDEMPTION 2 in HD,MP4,3GP | Codedfilm
Gertrude Braithwaite

عند مساعدة Penelope Braithwaite على الهروب من عائلتها، يمكن لـ Arthur اصطحابها إلى مبنى Gertrude الخارجي، تكشف Penelope أن Gertrude هي ابنة عمها المريضة عقليًا وأن عائلتها قررت أن إبقائها في مبنى خاص بدل ارسالها الى مصحة. ثم صرحت Penelope أنها ستفعل ما في وسعها لمساعدة Gertrude، وهو الأمر الذي دفع Arthur  للشك فيه بشدة. وخلال هذه المحادثة، لاحظت Gertrude قريبتها Penelope في الخارج ووصفتها بـ “العاهرة”.

خلال الخاتمة، يمكن زيارة البيت الخارجي لـ Gertrude، مما يكشف أنها لم يطلق سراحها أبدًا ويبدو أنها تركت لتمون جوعاً. لا تزال بقايا هيكلها العظمي محتواه داخل المبنى المتعفن.

يذكر ان احدى المصادر اكدت بأن اللعبة ستفاجئك في كل مرة تقوم بإنهائها بشيء جديد كليا اما ان يكون سر او لغز او حتى أي شيء اخر قابل للتفاعل معه داخل اللعبة، ولا زالت اللعبة تحمل في طياتها المزيد والمزيد خصوصا وانه من المتوقع ان تقوم روكستار بالإعلان عن نسخة محسنة من اللعبة للجيل الجديد ولكن حتى الان لا توجد اخبار رسمية تؤكد ذلك.

ما هو رأيكم بحل اللغز الأصل حتى الان في اللعبة هل تفاجأتم به..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى