نظام الحوارات في لعبة انثيم سيكون مختلف عن باقي العاب BioWare السابقة, شاهد الفيديو..
كان هناك حضور قوي للعبة انثيم خلال فعاليات حدث PAX West لهذا العام و تعرفنا على الكثير من التفاصيل عن اللعبة و لكن هناك شيء جديد ستتبعة BioWare في اللعبة و انا اقصد نظام الحوارات و الاختيارات.
الحوارات في لعبة انثيم ستكون محدودة على اختيارين فقط على عكس العاب BioWare السابقة التي تعودنا بوجود عجلة الحوارات المتعددة الاختيارات و التي تؤثر على مسار القصة و الاحداث و لكن يبدو ان BioWare لا تريد ان تجعل الامر معقد على اللاعبين و قد علق المنتج التنفيذي للعبة مارك داررا قائلا:
نحن صنعنا هذا النظام للاعبين الغير متعودين على مثل ذلك حيث نريد ان نجعل الامر بسيط وسهل و بعيد عن التعقيد و في نفس الوقت لا نريد ان نجعل الاختيار الصحيح صعب على اللاعب.
يبدو ان BioWare تريد ان تركز بشكل كبير على اسلوب اللعب و الاستكشاف في المقابل تريد ان تجعل نظام الحوارات شيء جانبي و غير معمق في اللعبة لان لعبة مثل انثيم تتركز فكرتها على التعاون من اجل استكشاف عوالم اللعبة و القتال ضد الاعداء االمنوعين من حيث القوة و الاحجام كما هو الحال مع لعبة ديستني مع دعم اللعبة بمحتوى و Events بتحديات و مهمات استكشافية متجددة و اعتقد ان مثل هذه الالعاب لا تحتاج نظام حوارات معقد كما في ماس افيكت و دلااجون ايج.
لعبة انثم من المقرر لها ان تصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 22 فبراير من العام القادم 2019.