تسريب يكشف عن تعاون مشترك قادم بين لعبة Fortnite ولعبة Among Us..

مسلسل التعاون المشترك المستمر مع شركة ايبيك ولعبتها Fortnite لا يتوقف حيث لا تمر لعبة مشهورة او فيلم سينمائي الا ونحصل على ابرز ايقوناته داخل اللعبة ولكن ابرز ما قد يكون قادما للعبة في المستقبل القريب هو تعاونها مع لعبة Among Us وابرز الاكتشافات الأخيرة من احد اللاعبين تثبت حدوث هذا الامر.

احد منبشي الملفات من اللاعبين قام بتفتيش ملفات لعبة Fortnite ووجد بعض الرموز التي تدل على قدوم تعاون مشترك بين اللعبة و Among Us، المسرب المشهور Hapyx اكد ان شركة ايبيك تنوي بالفعل جعل هذا التعاون المثير حقيقي ولو حدث سيكون بالتأكيد احد اكبر التعاونات حاليا خصوصا مع السمعة التي تتمتع بها كلاً من اللعبتين.

ذكر في ملفات لعبة فورتنايت مصطلحات ترمز بشكل مباشر الى لعبة Among Us مثل مصطلح Imposter وكافتيريا و Tasks وهي المهام التي يقوم اللاعبون بخوضها في اللعبة وجميع هذه الكلمات تدل بشكل مباشر وحتمي اليها، لكن تبقى طبيعة التعاون مجهولة لان كلتا اللعبتين تختلفان في النوع فالأولى باتل رويال والأخرى تعاونية بأفكار مختلفة اخرى.

لمن لا يعلم، لعبة Among Us تكمن فكرتها في جعل مجموعة من اللاعبين يلعبون مع بعضهم البعض في خريطة معينة، احد اللاعبين سيكون شخصية سفاحة تقتلهم والاخرين سيكونون شركاء سيحاولون الهرب عبر اكمال مجموعة من المهام وعندها يكتشفون القاتل او يقوم بدوره بقتلهم جميعا، اللعبة صدرت في عام 2018 وذاع صيتها اكثر عند فترة الحجر الصحي العالمي وبعدها بدأ المطورون بإطلاق المزيد من الأزياء والالوان التي تضيف شكلا جماليا للشخصيات فيها.

ما هي توقعاتكم متابعينا بطبيعة التعاون بين اللعبتين هل بكون مجموعة من الأزياء فقط ام حدث كبير..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى