الاخبارعروض و تخفيضات

يمكنك تجربة سلسلة هالف لايف الكاملة مجاناً إلى حين إطلاق Half-Life: Alyx..

كان هناك الكثير من الألعاب تنتظرنا بالربع الأول من العام وتحديداً بشهر مارس لكن بعد موجة التأجيلات أصبح الشهر فارغ نسبيّاً، لكن ما زال هناك لعبة قادمة بتاريخها المُعلن ويبدوا أنّها لن تتأجل أيضاً. نعم نحنُ نتحدث عن لعبة الواقع الافتراضي Half-Life: Alyx التي ستدور أحداثها بين الجزء الأول والثاني من السلسلة الأسطورية.

لحد الآن لا نعلم ما إن ستقوم فالف بإطلاق جزء ثالث من سلسلة Half-Life الاساسية او من أيّ سلسلة أُخرى تملكها لكن إن لم تقم بتجربة العناوين السابقة وتريد معرفة القصة الأساسية قبل تجربة العنوان الجديد، هذا هو الوقت المناسب.

قد تتسائل لمَ هذا هو الوقت المناسب لكن كما علمتم من العنوان فقد أعلنت فالف مساء البارحة أنّ جميع ألعاب السلسلة ستصبح مجانية بشكل كامل للتجربة على الحاسب الشخصي عبر متجر ستيم, أيّ أنك سوف تتمكن من تجربة الجزء الأول والثاني من لعبة Half-Life بالإضافة للحلقات التي تم إطلاقها للجزء الثاني و Half-Life: Opposing Force و Blue Shift بالإضافة للعبة Team Fortress Classic مجانا. حسناً يمكننا الان القول أنّه هناك الكثير من الألعاب التي تنتظرك لإنهائها قبل شهر مارس في حال أردت التعمّق والدخول لعالم هالف-لايف الكلاسيكي.

لعبة Half-Life: Alyx كانت ضمن قائمتنا لأكثر الألعاب المُنتظرة وستصدر على الحاسب الشخصي بوقتٍ ما بشهر مارس القادم وستدعم معظم نظارات الواقع الافتراضي. هل ستعودون لتجربة الألعاب التي أحدثت ثورة بعالم ألعاب الفيديو؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار