شركة EA تلغي نظام الشراء داخل لعبة Star Wars Battlefront II قبل اطلاقها الرسمي..

اليوم هو موعد اطلاق لعبة Star Wars Battlefront II في الاسواق العالمية و استباقا لذلك قامت EA بالغاء نظام البيع داخل اللعبة “microtransactions” و ذلك بسحب العملة الخاصة باللعبة “Crystal” من متجر البلايستيشن و الاكسبوكس و اوريجين و امازون.

في البداية كانت الخطوة غامضة ولكن فيما بعد اطلقت الشركة تصريح اوضحت فيه سبب الالغاء الذي سيكون مؤقت الى حين تطبيق ما وعدت به جمهور اللعبة بعد الهجمة العنيفة التي شنها المجتمع على الشركة بسبب رفع اسعار المشتريات فيها بغرض دفع اللاعبين لاستخدام عملة نقدية للشراء او قضاء ساعات طويلة جدا من اجل جمع هذه العملة و شراء الشخصيات او هكذا فسرها البعض و لكن في النهاية استسلمت EA لمطالب الجمهور و  تعمل في الوقت الحالي لتطبيق تسعيرة جديدة عن السابق.

حتى تصبح اللعبة متاحة او ان كنت متردد في شرائها يمكنت الاطلاع على تقيماتها التي حصلت عليها من بعض المواقع العالمية بجانب متوسط هذه التقيمات من خلال الرابط التالي.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock