مايكروسوفت تؤكد تواجدها في Gamescom 2021 وهذه المرة بمظهر جديد..

هل سنشهد سيطرة جديدة لشركة مايكروسوفت بعد مؤتمرها في E3 2021

بدأ العد التنازلي لحدث Gamescom 2021 الضخم الذي ستنطلق فعالياته نهاية هذا الشهر وعلى امتداد ثلاثة أيام، وقد صرح الإعلامي الشهير جيف كيلي أن الليلة الافتتاحية للحدث ستمتد لساعتين، وسيمتد الحدث الرئيسي في الفترة من 26 إلى 27 أغسطس، وذلك بعد عرض الافتتاح المباشر، حيث سنرى من خلالها تجمع لأكبر شركات ألعاب الفيديو من ضمنها مايكروسوفت.

اكسبوكس أعلنت عن خططها لحدث Gamescom الرقمي القادم، حيث سيكون هناك حدث مباشر “Xbox Stream” في يوم 24 من نفس الشهر، وذلك عند الساعة 10:00 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ، 8:00 مساءً بتوقيت السعودية، حيث سيتم استعراض بعض العناوين التي تم تطويرها من قبل استديوهات مايكروسوفت مثل Forza Horizon 5 و Halo Infinite، التي تم الإعلان عنهم في وقت سابق، مع بعض الاخبار للعناوين القادمة لخدمة Xbox Game Pass.

استديوهات Bethesda في المانيا سيكون لديها برنامج بث خاص بها على مدار عدة أيام، ابتداءً من يوم 26 هذا الشهر، ويمكن للمتابعين الاستماع الى البث الرئيسي لـ Bethesda من خلال منصة تويتش، وستقوم مايكروسوفت بعمل عروض خاصة للألعاب الرقمية للمتابعين في أوروبا “Digital gamescom Sale” ستشمل خصومات تصل الى 75 بالمائة من عناوين مايكروسوفت والعديد من الخدمات الأخرى.

ناشرين كبار أكدوا على مشاركتهم في الحدث على رأسهم Xbox و EA و Sega و Activision وكذلك Ubisoft و 505 Games والعديد من الشركات الأخرى، التي بإمكانكم الاطلاع عليها من خلال هذا الموضوع.

يمكن لمن يرغب بمتابعة هذا البث مشاهدته على قنوات يوتيوب و Facebook Gaming و مواقع إقليمية أخرى مثل VK.com في روسيا و Bilibili في الصين، وسيكون Gamescom 2021 حدثًا رقميًا بالكامل للعام الثاني على التوالي، وذلك بعد أن تخلى منظموه عن خططهم لتنظيم عرض هجين يجمع بين العناصر الرقمية والأحداث في الواقع بسبب القيود حول “Covid-19” جائحة كورونا.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى