مايكروسوفت تؤكد تواجدها في Gamescom 2021 وهذه المرة بمظهر جديد..

هل سنشهد سيطرة جديدة لشركة مايكروسوفت بعد مؤتمرها في E3 2021

بدأ العد التنازلي لحدث Gamescom 2021 الضخم الذي ستنطلق فعالياته نهاية هذا الشهر وعلى امتداد ثلاثة أيام، وقد صرح الإعلامي الشهير جيف كيلي أن الليلة الافتتاحية للحدث ستمتد لساعتين، وسيمتد الحدث الرئيسي في الفترة من 26 إلى 27 أغسطس، وذلك بعد عرض الافتتاح المباشر، حيث سنرى من خلالها تجمع لأكبر شركات ألعاب الفيديو من ضمنها مايكروسوفت.

اكسبوكس أعلنت عن خططها لحدث Gamescom الرقمي القادم، حيث سيكون هناك حدث مباشر “Xbox Stream” في يوم 24 من نفس الشهر، وذلك عند الساعة 10:00 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ، 8:00 مساءً بتوقيت السعودية، حيث سيتم استعراض بعض العناوين التي تم تطويرها من قبل استديوهات مايكروسوفت مثل Forza Horizon 5 و Halo Infinite، التي تم الإعلان عنهم في وقت سابق، مع بعض الاخبار للعناوين القادمة لخدمة Xbox Game Pass.

استديوهات Bethesda في المانيا سيكون لديها برنامج بث خاص بها على مدار عدة أيام، ابتداءً من يوم 26 هذا الشهر، ويمكن للمتابعين الاستماع الى البث الرئيسي لـ Bethesda من خلال منصة تويتش، وستقوم مايكروسوفت بعمل عروض خاصة للألعاب الرقمية للمتابعين في أوروبا “Digital gamescom Sale” ستشمل خصومات تصل الى 75 بالمائة من عناوين مايكروسوفت والعديد من الخدمات الأخرى.

ناشرين كبار أكدوا على مشاركتهم في الحدث على رأسهم Xbox و EA و Sega و Activision وكذلك Ubisoft و 505 Games والعديد من الشركات الأخرى، التي بإمكانكم الاطلاع عليها من خلال هذا الموضوع.

يمكن لمن يرغب بمتابعة هذا البث مشاهدته على قنوات يوتيوب و Facebook Gaming و مواقع إقليمية أخرى مثل VK.com في روسيا و Bilibili في الصين، وسيكون Gamescom 2021 حدثًا رقميًا بالكامل للعام الثاني على التوالي، وذلك بعد أن تخلى منظموه عن خططهم لتنظيم عرض هجين يجمع بين العناصر الرقمية والأحداث في الواقع بسبب القيود حول “Covid-19” جائحة كورونا.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button