لعبة The Ascent تبدو مذهلة بمنظور الشخص الأول، شاهد بنفسك..

لعبة The Ascent هي من أبرز الألعاب التي صدرت مؤخراً حيثُ نالت استحسان النقاد واللاعبين بسبب النمط الفني والرسومات الممتازة والانتباه للتفاصيل بالإضافة إلى أسلوب اللعب الممتع والعالم الذي يطغي عليه التقنية أو المعروف أكثر بالـ “سايبربانك”. في حال كنت تتسائل حول كيف ستكون بمنظور مختلف، بات يمكنك تجربة ذلك بنفسك.

صانع المحتوى Gaming with Griff Griffin على اليوتيوب شاركنا فيديو جديد يمكنكم مشاهدته ادناه يظهر لكم كيف ستكون لعبة The Ascent في حال كانت من منظور الشخص الأول. كما تعلمون، تستخدم اللعبة مُحرك Unreal 4 ولاستعراض كيف ستكون بمنظور الشخص الأول، قام صانع المحتوى باستخدام أداة Universal Unreal Engine 4 Unlocker التي تمكنك من التحكم بالكاميرا بحرية والتعديل على اللعبة.

في حال كنت تريد التجول بالعالم بنفسك، يمكنك تحميل الأداة عبر الضغط هنا. بعد تثبيتها، كل ما عليك فعله هو تشغيلها أثناء عمل اللعبة بالخلفية وحينها ستتمكن من كتابة مجموعة من الأوامر في نافذة الأوامر. للتحكم بالكاميرا، اكتب “toggledebugcamera” وستتمكن من التجول بحرية كما في الفيديو.

هذا الفيديو يظهر لنا كمية التفاصيل والرسومات الممتازة التي تقدمها لعبة The Ascent التي يصفها الكثيرون بلعبة السايبربانك الحقيقية بسبب عالمها وشخصياتها. ما رأيكم أنتم في اللعبة من منظور الشخص الأول بدل من المنظور العلوي؟ هل تتمنون لو كانت لعبة تصويب بالمنظور الجديد؟ أخبرونا في التعليقات ادناه!

تابعنا عبر تطبيق Google News

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار