اليوم موعدنا مع استعراض ديمو تقني للعبة Abandoned على بلايستيشن 5..

في الآونة الأخيرة سطع اسم لعبة Abandoned بشكل كبير وسط تكهنات واشاعاتها تقول بأن اللعبة مرتبطة بسلسلة Silent Hill وان كوجيما هو من يقف وراء هذا المشروع الغامض، رغم نفي مطوري اللعبة بأنفسهم هذه الشائعات والادعاءات وما بين المد والجزر لن ننسى موعدنا اليوم حيث سيتم من خلال ديمو استعراضي سيتوفر عبر التطبيق المتاح على جهاز بلايستيشن 5 بشكل لفكرة عمل التطبيق.

مطوري لعبة Abandoned وعبر حسابهم على موقع تويتر قاموا بالإعلان عن الديمو الحي الذي يوضح لنا كيفية عمل التطبيق حيث سيتاح عالميا في نفس الوقت، الديمو الحي لن يكون قابلا للتجربة من قبل اللاعبين بل من قبل المطورين بحيث سيسمح للاعبين برؤية ما يفعله المطور، وكيف سيتم استعراض اللعبة بالطريقة الجديدة في وقت ما في المستقبل.

التجربة الحية والمباشرة للديمو ستكون في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت أوروبا أي في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 11 مساء بتوقيت الامارات، بالطبع سنقوم بتوفير روابط البث حال صدورها اما بتحديث هذا الخبر او نشرها من خلال خبر اخر ولكن اذا كنت تريد ان تشاهد بشكل مباشر فعليك ان تقوم بتحميل تطبيق Abandoned على جهاز بلايستيشن 5 والانتظار حتى الموعد المحدد.

لمن لا يعلم اللعبة من نوع الرعب والبقاء مطورة من قبل استديو Blue Box ومنذ الإعلان عنها تمحورت حولها الاشاعات بالقول بأنها عنوان قادم من شركة كونامي ولكن الاستديو نفسه نفى هذه الاشاعات بشكل متكرر، اللعبة مطورة لجهاز بلايستيشن 5 بدون أي موعد يذكر لأطلاقها ولكن نأمل بأن تكون نهاية استعراض اليوم حاملة لبعض التفاصيل الجديدة.

من منكم متابعينا متحمس لرؤية استعراض الديمو الذي تعرض للتأجيل اكثر من مرة..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى