مصدر: Nintendo تخطط لعرض Direct Mini خلال شهر يوليو

نينتيندو تستمر على خطاها نحو التكتم التام..

موسم الأحداث الصيفية يقترب، ولا زالت شركة Nintendo متكتمة أو شبه غائبة عن أحداثها الخاصة التي ينتظرها عشاق الشركة، ولكن “جيف جروب” من Giant Bomb قد سمع بعض الأشياء عن عرض خاص في يوليو.

ذكر “جيف” أنه سمع من مصادره بعض الخطط لحدث جديد، حيث قال إنه سمع عن قدوم العرض في يونيو، لا نعلم حتى الآن مدى أهمية الحدث للشركة في الوقت الحالي، لكنهم يريدون بث عرض Direct Mini بحسب مصادره، على أي حال يؤكد “جيف” أنه ليس لدي أي فكرة وقد حذر بالفعل من التوقعات المرتفعة بهذا الصدد.

هذه المعلومات هي عكس ما ذكره أحد المحررين في VGC الذي لا يتوقع من Nintendo أن تفعل أي شي، مشيرًا إلى أن حدث نينتندو لن يكون له مكان هذا العام، على الرغم من تواجد الكثير من المشاريع للشركة حتى تعرضها خلال الحدث.

أطلقت Nintendo حديثًا عنوان The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom الذي حاز على إشادة من أغلب اللاعبين وباع حوالي 10 ملايين نسخة في ثلاثة أيام فقط، كما سيتم إطلاق Pikmin 4 في يوليو، على الرغم من أن مستقبل العنوان على المدى الطويل ضبابي بعض الشيء.

لن نرى أي غرابة إن كان لدى الناشر إعلان أو اثنين في معرض Summer Game Fest Showcase في الثامن من يونيو، ولكن حتى الآن سنضطر إلى الانتظار ومعرفة المزيد.

 

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button