يبدو أن هناك تعاون بين لعبة الباتل رويال Fortnite و لعبة الحظ والاحتكار Monopoly ..

ما تزال لعبة الباتل رويال الشهيرة Fortnite تقوم بعمليات تعاون مع العديد من الشخصيات المتنوعة في عالم الترفيه، وذلك من جلب شخصيات مثل Superman و مقاتلين من ألعاب أخرى مثل Guile و Cammy وكذلك Bloodsport و المغنية الشهيرة Ariana Grande وكذلك Rick & Morty وغيرهم الكثير من اجل الانضمام الى مقاتلي اللعبة.

بعد أقل من شهر من فشل المطور والناشر Epic Games في اثبات ان شركة Apple تستخدم الاحتكار من متجرها الرقمي وتحارب من اجل الخروج منتصرة، يبدو انها تقوم هي بنفسها بالتعاون والشراكة مع اشهر احتكار شهدناه في طفولتنا على الإطلاق، حيث قد يكون هناك تعاون كبير محتمل بين لعبة Monopoly و لعبة Fortnite في وقت ما خلال الموسم الثامن من الفصل الثاني الذي من المفترض أن ينتهي في الخامس من ديسمبر نهاية هذه السنة.

كشفت بيانات مسربة جديدة، والتي أظهرت هذا التعاون المحتمل بينهما، مع ظهور العديد من العناصر والاغراض الخاصة بلعبة Monopoly المرتبطة بالموسم الثامن مع احدث الإضافات مثل لـ Rubber Ducky و Penguin و T-Rex مع العديد من الكلاسيكيات الأخرى مثل Top Hat و Scottie Dog و Battleship، وبإمكانكم مشاهدة جميع القطع المتنوعة من لعبة Monopoly Back Bling التي تم تسريبها بالأسفل.

Monopoly

وبما ان الموسم الثامن قد بدأ لتوه، نذكركم ان Battle Pass يتضمن مكافئات متنوعة بما فيها شخصية Venom او Villain Carnage من فيلم Venom: Let There Be Carnagek، بالإضافة الى تعاون متحمل بين اللعبة وشركة الأزياء Balenciaga.

اقرأ المزيد حول اخبار لعبة فورت نايت:

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button