يبدو أن هناك تعاون بين لعبة الباتل رويال Fortnite و لعبة الحظ والاحتكار Monopoly ..

ما تزال لعبة الباتل رويال الشهيرة Fortnite تقوم بعمليات تعاون مع العديد من الشخصيات المتنوعة في عالم الترفيه، وذلك من جلب شخصيات مثل Superman و مقاتلين من ألعاب أخرى مثل Guile و Cammy وكذلك Bloodsport و المغنية الشهيرة Ariana Grande وكذلك Rick & Morty وغيرهم الكثير من اجل الانضمام الى مقاتلي اللعبة.

بعد أقل من شهر من فشل المطور والناشر Epic Games في اثبات ان شركة Apple تستخدم الاحتكار من متجرها الرقمي وتحارب من اجل الخروج منتصرة، يبدو انها تقوم هي بنفسها بالتعاون والشراكة مع اشهر احتكار شهدناه في طفولتنا على الإطلاق، حيث قد يكون هناك تعاون كبير محتمل بين لعبة Monopoly و لعبة Fortnite في وقت ما خلال الموسم الثامن من الفصل الثاني الذي من المفترض أن ينتهي في الخامس من ديسمبر نهاية هذه السنة.

كشفت بيانات مسربة جديدة، والتي أظهرت هذا التعاون المحتمل بينهما، مع ظهور العديد من العناصر والاغراض الخاصة بلعبة Monopoly المرتبطة بالموسم الثامن مع احدث الإضافات مثل لـ Rubber Ducky و Penguin و T-Rex مع العديد من الكلاسيكيات الأخرى مثل Top Hat و Scottie Dog و Battleship، وبإمكانكم مشاهدة جميع القطع المتنوعة من لعبة Monopoly Back Bling التي تم تسريبها بالأسفل.

Monopoly

وبما ان الموسم الثامن قد بدأ لتوه، نذكركم ان Battle Pass يتضمن مكافئات متنوعة بما فيها شخصية Venom او Villain Carnage من فيلم Venom: Let There Be Carnagek، بالإضافة الى تعاون متحمل بين اللعبة وشركة الأزياء Balenciaga.

اقرأ المزيد حول اخبار لعبة فورت نايت:

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى